سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هنا الزاهد تنشر صورة لوجهها المــصــاب بــجـــروح وكــدمــات قــويــه.. وتعلق: شكلي من غير مكياج

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعي حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورة جديدة، نشرتها عبر خاصية القصص المصورة «استوري»، ويبدو عليها آثار جـ ـرو ح وكد ما ت في الوجه.

وعلقت هنا، على الصورة، بطريقة سا خر ة: «شكلي من غير ميك آب»، في حين، أن آثار الجـ ـرو ح ليست إلا مجرد خد عة مصممة بالمكياج، لتصوير مشهد في أحد أعمالها الفنية.

تعكف الفنانة هنا الزاهد، حاليًا، على تصوير مشاهدها في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، الذي تقوم ببطولته، إذ تقوم فكرته على تقديم قصص مختلفة، كل قصة تعرض على 5 حلقات متصلة.

وتشهد كل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكتاب والأبطال، لكن تتواجد هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، المقرر عرضه في فبراير المقبل.

ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة، وهم: إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

كانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، هو مشاركتها في فيلم «الغسالة» الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، وتدور أحداثه حول مدرس فيزياء يجسده الفنان أحمد حاتم، يتعـ ـرض لعـ ـدة مشا كل في حياته الشخصية والمهنية، ما يد فعه لاخـ ـتراع أو تحويل الغسالة لآلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصـ ـرا عات التي تحدث في حياته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *