سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بطل “عروس إسطنبول” أوزجان دينيز يؤكد ارتباطه بفتاة تصغره بـ23 عاماً

تصدر اسم النجم التركي أوزجان دينيز Özcan Deniz بطل مسلسل عروس إسطنبول عناوين الصحف التركية الفنية وذلك بعد خبر انفصـ ـاله عن زوجته فايزة أكتان والتي انتـ ـهت بالطـ ـلاق منذ فترة قصيرة، إلا أن أخبار تؤكد ارتباطه بمصممة الأزياء الإيرانية سمر دادگر جعلته محط الأنظار من جديد.

الصحف التركية أكدت أن أوزجان دينيز البالغ من العمر 49 عاماً ارتبط بمصممة الأزياء الإيرانية والبالغة من العمر 26 عاماً أي أنها تصغره بـ23 عاماً، وأضافت التقارير أن هذه العلا قة بدأت منذ صيف 2020 وهو ما تسـ ـبب في جدل كبير.

أخبار علاقة أوزجان دينيز مع سمر دادگر تأتي بعد أيام قليلة من أخبار أخرى عن اتهـ ـام فايزة أكتان لزوجها السابق وشقيقه بممـ ـار سة العـ ـنـ ـف الجـ ـسـ ــد ي والنـ ـفسـ ـي ضـ ـدهـ ـا وتم تسـ ـريـ ـب وثيقة الاتهام إلى الصحف التركية حيث تضمنت اتهـ ـامـ ـات بتـ ـعمـ ـد الإيـ ـذا ء والحـ ـرمـ ـان من الحرية والاحـ ـتـ ـقـ ‘ار وصولاً إلى الاتـ ـهـ ـام بالتـ ـهـ ـديـ ـد بالـ ـمـ ـو ت.

اعتـ ـرافـ ـات فايزة في وثيقة الاتـ ـهـ ـام تضمنت اعتـ ـرافـ ـها بأن زوجها السابق هـ ـدد ها وضغـ ـط عليها خلال فترة الحمل لتو قيع وثيقة عقد قبل الزواج حيث قالت: عندما كانت حا ملاً طلب منها أوزجان دينيز أن تو قع على عقد اتفاق قبل أن يتزوجا.. العقد كان ينص على أحكام مثل أن فايزة سـ ـتتـ ـنـ ـازل عن جميع حقوقها التي ستحصل عليها من الزواج وأنها لن تطــ لب أي شيء.

الجدير بالذكر أن أوزجان دينيز كان قد تزوج من فايزة أكتان عام 2018 ووقـ ـع الطـ ـلاق بينهما بعد 15 شهراً فقط من الزواج وأصدرت المحكمة قرارها في أول جلسة مما يؤكد اتفاق الثنائي على الطـ ـلا ق ورعاية الأطفال بالكامل قبل الذهاب إلى المحـ ـكمة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *