سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أبرزهم فؤاد المهندس ومحمد صبحي.. عصام كاريكا ينشر صورًا قديمة مع نجوم الفن.. وتغيُر ملحوظ في شكل بعض النجمات

حرص الملحن والمطرب المصري عصام كاريكا على استعادة ذكرياته مع عدد من النجوم والنجمات الذين تعاون معهم في بعض الأعمال الفنية والغنائية قبل سنوات طويلة.

ونشر عصام كاريكا عبر حسابه على فيسبوك، مجموعة صور له مع العديد من النجمات خلال كواليس تحضيرهن لعدد من الأعمال الغنائية، إلا أن صور هؤلاء النجمات لاقت تفاعل كبير من الجمهور، بسبب صـ ـد مة البعض من ملامحهن في الماضي، وتأكدهم من إجراء بعضهن لعمـ ـليات تجـ ـميل أثرت في ملامحهن بشـ ـدة.

وكان من بين النجمات اللاتي ظهرن في الصور، الفنانة اللبنانية مايا دياب، وغادة عبد الرازق والمطربة الشعبية بوسي، ودنيا سمير غانم، وياسمين عبد العزيز ومنى زكي وإيمان العاصي وحنان ترك وديانا حداد وهيفاء وهبي ويسرا وليلى علوي ومي عز الدين وهالة فاخر، وعلق كاريكا على الصور قائلاً : “ده انت لو مش واخد بالك.. أنا تاريخ يا عسل”.

الصور التي شاركها عصام كاريكا مع الجمهور كشفت عن التغير الكبير الذي طرأ على ملامح عدد من النجمات، واعتبرهم البعض قد خضـ ـعن لعملـ ـيات تجـ ـميل تسـ ـببت في هذا التغير، ومن بينهن بوسي ومايا دياب ودنيا سمير غانم وهيفاء وهبي ومنة شلبي وأحلام وأنابيلا هلال وهند صبري، إضافة إلى تغيير طريقة المكياج التي اتبعـ ـوها.

وانتشرت الصور بشكل كبير بين متابعي عصام كاريكا، خاصة وأن معظمها صور نادرة له مع عدد كبير من النجوم، فكان من بينهم أيضا أحمد السقا ومحمد سعد ورامز جلال وصابر الرباعي وجورج وسوف ومحمد هنيدي ومحمد منير وهاني رمزي وشريف منير ومحمد رجب وعادل إمام وهاني شاكر وعمرو دياب وصلاح عبد الله وأحمد آدم والشاب خالد وأحمد حلمي وسمير غانم وأحمد فهمي ومحمود عبد العزيز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *