سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

قصـــة أول قبــ ــلة في حيــــاة يحيى شاهين.. وطـ ــريقـــته في الانتــ ـقام لحبيبتـــه

على الرغم من الشـ ــدة والعقــ ــل الذي يظهر به الفنان يحيى شاهين، في أغلــ ــب أعمـــاله الفنية إلا أنه كشــف عن مفاجــ ــأة عن فترة طفولته تكشــف عن شقــ ــاوته.

وقال الفنان يحيى شاهين، خلال حوار نادر له مع مجلة “الكواكب”، عن أول قبــ ــلة في حيـــاته حيث أنها كانت في الطفـ ـــولة لإحــــدى زميــ ــلاته في المدرسة، وقال إنها كانت طفــــلة يون ـــانية جميلة، وكان معجــبا بها، وفى أحد الأيام ضــ ــربها مدرس اللغة الفرنســـية فســـالت قطـــ ــرة دم من بين شفتيــــها الصغـ ـــيرتين.

وأضاف، أنه أراد الانتـ ـــقام من المـــدرس فـوضـ ـــع له في اليوم التـــالي دبـابيـ ــس في المقــ ــعد، مشيرا إلى أنه أخذ الفتاة إلى ركن في حـــديقة المدرسة تحت شـــجرة مشمش وقام بتقبيـ ـــلها، وعندما عـــاد للمنزل لاحـ ــظت أمه تغيرا وسعــــادة على وجهه فاستــ ــدرجته حتى قال لها “أنا بوسـ ــت فيـــولا تحت شجرة المشمش في المكان اللي بـــاس فيه مدرس الفرنســاوي مدرسة الأناشــ ــيد”.

وتابع، أنه في اليوم التالي ذهبــت والدته للمــدرسة وتم نقــــله إلى مدرسة أخرى ليس فيها اختـ ـــلاط، وابتعد عن فيـــولا أول حــب في حيـــاته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *