سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رد فــعـل أحمد أبو هشيمة عند سـمـاعــه خبر حـمــل زوجته ياسمين صبري.. مـصــادر تـكشـف التـفـاصيــل

بالرغم من إطلالات الفنانة المصرية ياسمين صبري في مستشفى أبو الريش جسدت رشاقتها المعتادة، كما احتفالاتها المتكررة بيوم ميلادها، إلا أن أنباء حملها عادت من جديد.

وأكدت مصادر مقربة من ياسمين صبري خبر الحمل، مشيرة إلى أن الفنانة في الشهور الأول ولم تظهر عليها علامات الحمل المعروفة.

وحسب المصادر نفسها، تم تأكيد رفـ ـض ياسمين التعـ ـاقد على بطولة أي عمل لموسم رمضان 2021، بسبب رغبـ ـتها في الإنجاب من زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، وحاولت تكـ ـتم خبر حملها عن المحيطين فيما عدا المقربين جدًا.

ووصف المصدر المقرب من الثنائي رد فعل “أبو هشيمة” فور تلقيه خبر حمل زوجته “ياسمين” مُشيرًا إلى أنه شعر بحالة من السعادة البالغة لما تمثله تلك الخطوة من ارتباط أكبر بينه وبين زوجته، على حد وصف.

وتابع موضحًا أن ياسمين ستسعى خلال الفترة المقبلة إلى الحد من ارتباطاتها الفنية حتى تتفرغ لتلك المرحلة المهمة في حياتها العائلية، لافتا إلى أن ياسمين قررت منح أولوية لحياتها العائلية وتحقيق حلم الأمومة، على حساب أحلامها الفنية.

وتجاهلت ياسمين كالعادة التسـ ـريـ ـبات المتعلقة بأنباء حملها، وواصلت نشر صور من تفاصيل زيارتها الأخيـ ـرة لمستشفى أبو الريش المتخصصة في علاج الأطفال بالمجان.

و يذكر أن ياسمين صبري أعلنت مغادرتها منـ ـافـ ـسـ ـات موسم دراما رمضان 2021، بعد عامين من المشاركة بمسلسلات من بطولتها المطـ ـلقة، وقالت إنها ستركز في العام الجديد على السينما، وتخطط لتقديم فيلم يد عم قضـ ـايا وهمـ ـوم المرأة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *