سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كارمن سليمان تؤكد صدق تصريحات درة بصورة مع السيارة الأزمة.. شاهد

أثارت الفنانة التونسية درة مؤخرا جدلا واسعا، بسبب صورها مع زوجها أمام سيارة فخمة قيل أنها هدية من زوجها لها بمناسبة عيد الحب، وهو ما نفته الفنانة التونسية، مؤكدة أنهما وجدا هذه السيارة أمام فندق في دبي، وقد زُيّنت خصيصا للفلانتين.

الفنانة كارمن سليمان أكدت صدق تصريحات درة بطريقة غير مقصودة،، حيث أنها قامت أيضا بالتقاط صورة بجوار نفس السيارة، أثناء تواجدها في دبي خلال الأيام الماضية، وهو ما أكد بشكل غير مباشر أن هذه السيارة ليست ملكا لدرة أو لزوجها.

وكانت الفنانة التونسية درة قد احتفلت مؤخرا بأول عيد الحب لها بعد الزواج مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد، ونشرت مجموعة صور رومانسية جمعتها به.

درة ظهرت في الصور، التي نشرتها على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، وهي تحتضن زوجها، وظهر خلفهما سيارة باهظة الثمن مزينة بالورود.

عدد كبير من جمهور الفنانة التونسية خمنوا أن هذه السيارة الثمينة هي هدية لدرة من زوجها احتفالًا بعيد الحب، وبدأوا في البحث عن ماركتها وسعرها.

درة خرجت عن صمتها لتنفي أن تكون هذه السيارة هدية من زوجها لها، حيث كتبت: “للتوضيح.. هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام فندق في دبي أمام هذه السيارة التي زُيّنت خصيصا للفلانتين، ولكنها ليست ملكا لي أو لزوجي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *