سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمد منير يثـ ــير الجدل بتصريحه عن الزواج: أي بنت مطلــ ـقة أنا جاهز

أثــ ـار الفنان المصري محمد منير الجدل بتصريح أدلى به حول الزواج، ورأيه في عيد الحب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”.

محمد منير قال إنه يرى أن الحب لا يدوم في الأجيال الحالية، حيث قال ســ ــاخرا: “الأجيال الحالية بتحب فى الصيف وتتطـ ــلق فى الشتاء”.

الفنان المصري مازح جمهوره، وأعلن استعداده للزواج من أي فتاة مطلـ ــقة، حيث قال مازحا: “أى بنت مطلــ ــقة أنا جاهز للجواز”.

يذكر أن الفنان المصري محمد منير قد ارتبط مرتين من قبل، كانت أولهما من الفنانة نجلاء بدر، والتي كشفت تفاصيل ما حدث بينهما، في لقاء تليفزيوني سابق لها.

نجلاء بدر قالت إنها فوجئت بمحمد منير يطلب منها الزواج دون مقدمات أثناء اتصالها به لإجراء مقابلة تليفزيونية عندما كانت مذيعة في قناة «إم بى سي».

وأضافت أنه تملكها هــ ــاجـ ــس أنه راجل لف ودار وشبع، قائلة: “أنا كان عندي عقـ ـــدة من الرجالة الخــ ــاينة، وبمجرد مصارحة والدتي بطلبه وافقت حيث إنها تحبه جدا، لكن والدي بدأ في تذكيري بأنه أكبر مني وحايخدك لحياته مش إنت اللي حاتخديه لحياتك”.

وتابعت: “وافقت على طلب منير بعد أن منحني مهلة 5 أيام وذلك خلال رحلتي بصحبة صديقتي إلى شرم الشيخ، وبالفعل جاء البيت وتقدم إلى”، لافتة إلى أنه طلب منها التوقف عن العمل.

وأكملت: “قاللي هنفرش البيت من ألمانيا وأن لديه أرض في أسوان يسعي لبناء عليها فندق، ومفتــ ـقد البيت والأسرة في حياته وبعدها بيومين أخذني ليعرفني على العائلة”.

واختتمت كلامها، بقولها: “قبل الفرح بـ6 أيام من يوم عقد القرآن الذي كان مقررا 9-3 اختـ ــفي وبدأ عدم الرد على التليفونات وظللت أسبوعا أطـــ ـارده حتى رد عليا، وقال لي أنا حاسس أنا حاظـ ــلمك معايا، أنا أكبر منك، وإنتى ممكن تاخدى فرصة أحسن منى، وقبلها كنت رايحة أستلم فستان الفرح الذي حجزته، حسيت وقتها إني بستلم كـ ــفـ ــني”.

وبعد فترة تزوج محمد منير من فتاة نوبية تدعى “داليا محمد يوسف”، واقتصر الاحتفال على أسرتي العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين للعروسين فقط، إلا أنه انفصل عنها بعد فترة قصيرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *