سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“وش الخير”.. محمد الشرنوبي يـوجـه رسالة رومانسية لزوجته راندا رياض

وجه الفنان محمد الشرنوبي رسالة رومانسية لزوجته راندا رياض، عبر من خلالها عن حبه الكبير لها.

وحرص الشرنوبي على التأكيد على دور زوجته في حياته والنجاحات التي يحققها، خاصة بعد عرض مسلسل “لؤلؤ” وتفاعل الجمهور مع شخصية “بدر” التي قدمها.

ونشر الشرنوبي عبر حسابه على Instagram صورته مع زوجته وقال لها إن أي نجاح يحققه لا يعني شيء بد ونها، وأنها وش الخير عليه.

وشارك محمد الشرنوبي في بطولة مسلسل “لؤلؤ” الذي انتـ ـهـ ـى عرضه مساء الخميس 18 فبراير 2021.

ومسلسل “لؤلؤ” قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

وكان الفنان المصري أحيا حفل غنائي كبير على مسرح الزمالك، وذلك احتفالا بعيد الحب “الفلانتين”، حرصت زوجته على حضور الحفل لدعمه، وقد فاجأها بدعوته لها للصعود على المسرح.

وبعد صعـ ـودها، غنى لها الفنان المصري أغنيته “قلبي ارتاح”، فتأثــ ـرت بغنائه لها، وعندما حاولت تـ ـر ك المسرح والنزول منـ ـعها واحتضـ ــنها واستمر في الغناء لها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وقدم محمد الشرنوبي خلال الحفل عدد من أشهر أغانيه، منها: “النفـ ـسيـ ـة”، و”البنت اللي بتحلم بيها”، و”عادي وبراحتك”، كما قد أغنيات لمطربين آخرين، منها “المليونيرات” لمدحت صالح، و”كل القصايد” لمروان خوري، وغيرها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *