سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هنادي مهنا تثير قــلــق متابعيها بعد نشر رسالة لطـبـيــب تـجـمـيـل

أثارت الفنانة الشابة هنادي مهنا القلق بين جمهورها بسبب رسالة شكر وجّهتها الى طبيب التجميل الخاص بها، وأشارت فيها إلى أنه أنقـ ـذها.

وكتبت هنادي مهنا عبر خاصية القصص القصيرة الملـ ـحقة بحسابها على “إنستجرام” رسالة باللغة الإنكليزية قالت فيها: “شكراً لأنك أنقـ ـذتـ ـني، شكراً على كل حاجة، صديقي العزيز وأفضل دكتور في الكوكب، أصحابك وأهلك محظوظين أنك في حياتهم، بجد شكراً”.

وأتبعت هنادي رسالتها بجملة “الحمد لله”، من دون أن تكشف عن السـ ـبب الرئيس الذي دفـ ـعها لأن تكتب رسالتها أو تو ضح طبيعة الإصا بة التي تعرّ  ضت لها.

وكانت الفنانة المصرية شاركت جمهورها بلقطة رومانسية جمعتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، وذلك على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”.

هنادي مهنا ظهرت في الصورة وهي تحـ ـتضن زوجها، ووجهت رسالة له، عبرت خلالها عن شـ ـد ة حبه لها: ” “إلى الابد لا يكفي أن أحبك”.

وظهرت الفنانة هنادي مهنا بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الانظار مرتدية فستانا باللون الاسود اللامع وهو ما كشف عن نحافتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة الجر يئة.

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية لاحظوا ظهورها في الصورة بنحافة لافتـ ـة، خاصة أنها كان قد زاد وزنها خلال الفترة الماضية، وتسائلوا عن سـ ـر خسارتها للكثير من الوزن في فترة قصيرة.

يذكر أن النجمان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قد احتفلا بزفافهما مساء الجمعة 6 نوفمبر 2020 في فندق شهير بالقاهرة، وذلك بعدما تم عقد قران الثنائي في يوم 7 أكتوبر 2020.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *