سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“الأمر كان منتــ ـهي من امبارح والأجهزة بس اللي كانت شغـــالة”.. تفاصيل اللحــظات الأخـ ــيرة في حيـــاة يوسف شعبان

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية، تفاصيل اللحــظات الأخـ ــيرة في حيـــاة الفنان المصري يوسف شعبان، قبل رحــ ــيله متــــأثرا بإصـــ ـابته بفيروس كورونا المستجد.

نهال عنبر، قالت في تصريحات صحفية: “أصيــ ــب يوسف شعبان بكورونا منذ نحو أسبوع، وقضى في مستشفى العاصمة 3 أيام، وطاقم المستشفى فعلوا له اللازم، ولكن كانت حالته سيــ ــئة للغـــاية حينما دخل المستشفى”.

وتابعت: “تم نقله إلى مستشفى العجوزة، ليكون في مستشفى تابع لوزارة الصحة، وحينما نُقل كان واعـــيا وحالته جيدة.. ضغــ ـطه بس كان واطـ ــي والرئة تعبــ ــانة وعشان كده حطوله ماســـك أكسجين، ثم ماســـك سيــباب أقــ ـوى شوية”.

وأكدت: “كنت متابعة حالته ساعة بساعة، والأطباء كانوا متعاونين جدا، وكان على راحــته تماما، لكنه كان متضــ ــايق من ماســـك السيــباب، وكان واعـــي جدا لغاية ما لقيتهم من 3 أيام بيقولولي إنه تم وضـــعه على جهاز تنفس صناعي”.

وأضافت: “في الأول جهاز التنفس كان لمساعدته فقط ورئته كانت تمام، تاني يوم قالولي الدنيا ضعــ ــفت شوية وبقى أســـ ـــوأ، تالت يوم اللي هو امبارح قالولي الأجهزة هي اللي شغالة بس تقريبا”.

وتابعت: “أنا محــــبتش أعلن ده بصـــراحة لأن كان عندي أمل تبقى حالة مؤقـ ــتة ويرجــــع، كان نفسي يبقى كويس”.

وعن نفاصيل ليلة وفــ ــاته، قالت: “ليلة الوفــ ــا ة سألت عليه قالوا على نفس الحالة، والنهاردة الصبح قالولي نفس الكلام، والساعة 4 العصر تقريبا كلموني قالولي البـ ـقاء لله”.

نهال عنبر اختتمت كلامها، بقولها: “الأمر منتــ ـهــــي تقريبا من امبـــارح وفقا لكلام الدكاترة، وهو هيخرج من مستشفى العجوزة بكره 10 الصبح، ومنها إلى مــ ــدا فن الأسرة في أكتوبر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *