سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تعرف على أمـنـيــة يوسف شعبان الأخيــرة التــي لـم تتحـقــق

رحيل الفنان القدير يوسف شعبان خبر صـ ـد م جمهوره والوسط الفني، حيث رحل النجم المصري متأثرًا بتـ ـداعـ ـيات اصابـ ـته بفيروس كورونا.

ويرصد لكم “أهل البلد” اللحظات الأخيـ ـرة للفنان يوسف شعبان وآخـ ـر ظهور له وأمنيته التي لم يحققها.

الفنان المصري يوسف شعبان كان قد كشف في الفترة الماضية عن أمنيته بتقديم جزء جديد من المسلسل الشهـ ـير “المال والبنون” الذي شارك في بطولته وعرض في تسعينات القرن الماضي، إلا ان المـ ـو  ت عاجـ ـله وخـ ـطفـ ـه متأثرًا بفيروس كورونا.

وتحدث يوسف شعبان في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” الذي عرض في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2021 ،عن فكرة تقديم جزء ثالث من مسلسل “المال والبنون” وطلب تنفيذ هذه الخطوة من الجهات المنتجة، مؤكدًا أن كل صناع العمل قادرين على تنفيذ هذا الجزء الجديد إذا كان هناك نية لإنتاجه بالفعل.

وقال الفنان يوسف شعبان في المكالمة: “مستعد لجزء ثالث من المسلسل لكن القائمين على عملية الإنتاج هم من بيـ ـدهم الأمـ ـر، واعتقد أن (المال والبنون) من الممكن أن يتم تنفيذ جزء ثالث منه، واتمنى أن يتحقق ذلك وأعتقد أن كل من محمد جلال عبدالقوي مؤلف العمل، وكذلك المخرج مجدي أبو عميرة قادرين على تنفيذ هذا”.

يوسف شعبان وآخر تصريح له في فبراير 2021

يذكر أن النجم المصري كانت قد طالـ ـته شائـ ـعـ ـات عن تد هـ ـور صحته مع بداية شهر فبراير 2021 وذلك قبل سفره الى لبنان، ما جعله يرد على ذلك في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المعروض على قناة الحياة المصرية.

يوسف شعبان أكد في المكالمة الهاتفية التي أجراها حينها مع برنامج “واحد من الناس” على استقرار حالته الصحية وعـ ـد م صحة الشائـ ـعات التي تم تداولها على نطاق واسع حول مر ضه وتدهـ ـور حالته الصحية بشكل كبير، وطمـ ـأن الفنان المصري حينها محبيه وأكد أنه في صحة جيدة.

اللحظات الأخـ ـيرة ليوسف شعبان قبل وفاته

النجم الراحل كانت قد تدهـ ـورت صحته بسرعة بعد اصـ ـابته بفيروس كورونا قبل أيام قليلة حيث فقـ ـد وعيه منذ يومين وتم وضعه على أجهزة التنفس الاصطناعي وفق ما كشفت عنه ابنته زينب في تصريحات صحافية.

وكان يوسف شعبان يصور في لبنان مسلسل “عـ ـش الدبـ ـابـ ـير”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021 ، ،وعاد إلى مصر بعد أن اشـ ـتد عليه المـ ـر ض، واكتشف إصابته بكورونا فظل في المنزل لمدة ثلاثة أيام حتى تـ ـدهـ ـورت صحته مما استـ ـلزم دخوله المستشفى لتلقي العـ ـلا ج إلا أن حالته أخذت في التـ ـدهـ ـور ليدخل غرفة الرعاية المركزة ثم يرحل عن عالمنا عصر يوم 28 فبراير 2021.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *