سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عمرو سعد ينشر صورة من آخـ ـر مشهد قدمه يوسف شعبان قبل رحــ ـيله: ماكونــتش أتخــيل إنه المشهد الأخــ ـير

نشر الفنان المصري عمرو سعد صورة للفنان المصري الراحـ ــل يوسف شعبان من آخـ ــر مشهد قدمه في المسلسل الجديد “ملوك الجدعنة”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

عمرو سعد علق على الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “ما كنـــتش اتخـــيل ان يكون المشهد الأخــ ـير .، ود اعا الأب والأستاذ الكبير #يوسف _شعبان”.

وكان الفنان الكبير يوسف شعبان قد رحـ ـــل عن عالمنا يوم الأحد 28 فبراير، عن عمر يناهز 90 عامًا بعد صـ ـر اع مع فيروس كرورنا المستجد.

وكان الفنان يوسف شعبان قد دخل إلى مستشفى العجــوزة إثر إصابته بفيروس كورونا وتدهـ ـورت حالته الصحية خلال الأيام الأخـ ـيرة، إذ كشفت نجلته، زينب شعبان، أن حالة والدها حـ ـر جة.

وأضافت زينب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc، أن حالة والدها حر جة: «اكتشـ ـفنا وجود كورونا بالصدفة، بعد أن عاد من لبنان بعد فترة تصوير في لبنان، وكان يشعر بالتـ ـعب، وحالة الضغط تـ ـهبـ ـط، وبعد الفحص اكتشفوا أنه أصـ ـيب بفيرس كورونا، بالإضافة إلى وجود مشـ ـكلة في الصـ ـدر».

وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن جنازة الفنان يوسف شعبان ستشيع غدًا الأثنين الموافق 1 مارس 2021، وسيخرج الجثـ ـمان من مستشفى العجوزة على أن يتم الد فن في مقـ ـابر الأسرة في 6 أكتوبر بطريق الواحات».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *