سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد انفصــ ــالها عن علي غزلان.. منة عرفة: الطبـ ــطبة ســ ـابتني

بعد انفصــ ـــالها عن اليوتيوبر علي غزلان، تحدثت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، عن حياتها العاطفية، وحقيقة ارتباطها مجددا.

منة عرفة أكدت،  خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامجها “عين أون لاين”، أن الحب بالنسبة لها ليس للحبيب فقــ ـط إنما هناك حب الأصدقاء والأهل.

الفنانة المصرية أضافت مازحة: “أنا ما سيــ ـبتش الطبـ ــطبة، الطبـ ـــطبة هي اللي ســ ـابتنا أنا ماليـ ــش دعـ ـــوة بالموضوع ده”.

وكانت قد ترددت أنباء مؤخرا، أنها تعيش قصة حب جديدة، حيث أنها قامت بمشــ ــاركة جمهورها مؤخرا بعددًا من الأغاني، ومنها أغنية “بالبنط العريض” خاصة مقــ ــطع “لقيت الطبــ ــطبة”.

وكانت جمعت الثنائي الفنانة الشابة منة عرفة، واليوتيوبر الدكتور علي غزلان علاقة عاطفية أعلاناها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وحرصا على مشاركة تفاصيل يومهما مع المتابعين عبر «إنسجرام».

ولكن بعد عدة أشهر انفـ ـصل الثنائي، وحذ فا بعضهما البعض من السوشيال ميديا، بعد إثارة الجدل وظهورهما مع الفنانين والحديث عن تجهيزات شقة الزوجية.

عقب ذلك ظهر علي غزلان مع ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان في أكثر من مناسبة، قبل أن يعلنها صرا حة في عيد الحب، أنها حبيبته الجديدة.

وفي الوقت ذاته، وبعدما أعلن علي غزلان احتفاله بالفلانتين مع حبيبته الجديدة، قامت الفنانة منة عرفة هي الأخرى بالاحتفال بالفلانتين على طريقتها الخاصة مســ ـجلة بذلك أول رد فعل لها، بعدما انفـ ـصلت على اليوتيوبر الدكتور علي غزلان.

حيث نشرت «عرفة» صورًا عبر خاصية «ستوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تهنئ جمهورها بالفلانتين خلال وجودها في صالون تجميل لعمل أظافرها، وأطلت وهي فا قـ ـدة الكثير من وزنها، وبشعر أحمر حيث صبغت شعرها بعد الانفـ ـصال وكتبت في تعليقها: «عيد حب سعيد».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *