سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شقيق ياسمين عبدالعزيز يستـ ـــفز زوجها أحمد العوضي بسبب بوستر مسلسلها  الجديد: مالـــ ـهاش كبير.. والأخير يرد

اســـتفـ ــز الفنان وائل عبد العزيز، زوج شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الفنان أحمد العوضي، حيث نشر صورة لبوستر مسلسلها الجديد “اللي مالوش كبير”، والذي تصدرته منفــ ــردة بدون زوجها.

وائل علق على حـــ ــذف شقيقته صورة زوجها من على الأفـ ــيش، قائلًا:”مقـ ــولتلك يا حبيبي من الأول، ملــ ــهاش كبير، مسمـ ـــعتش كلامي”.

وائل وجه التهنئة لشقيقته، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، بقوله: “مبروك يا غزل، هو ده الصح والطبيعي أنتِ نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطـ ـــرحك، مبروك يا اللي ملــ ــكيش كبير”.

الفنان أحمد العوضي قرر الرد على وائل عبدالعزيز، حيث نشر صورة البوستر الذي تصدره بمفرده دون زوجته، على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، قائلا: “هو ده نظــ ــامنا.. كل يوم واحد بيشـ ــــيل التاني من الأفــ ــيش”.

الفنان المصري أضاف: ” البوستر الجاي هيبقي فـــ ـاضي من غــ ــيرنا.. إحنا كبيرنا ربنا.. اللي مــ ــالوش كبير.. غزل والخديوي.. نجاح قتـــ ـــال وحــ ـــراق”.

ومن جانبها، قامت ياسمين عبد العزيز بنشر صورة البوستر الدعائي الذي تصــ ــدره زوجها بمفرده، على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “اللي مـ ــالوش كبير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *