سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

«جـمـالـي كله طبيعي..لا بنـفــخ ولا بـشــد».. تعرف على أبرز تصريحات عبير صبري المثيرة للجدل

درست بكلية الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة لم تدخل مجال الفن إلا بعد وفاة والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طـ ـردتـ ـها من المنزل لمدة عام كامل، بدايتها الحقيقية كانت في تقديم البرامج حينها، أثارت الجدل بعد ارتدائها للحجاب وحينما تخـ ـلت عنه، هي الفنانة عبير صبري.

واحتفلت الفنانة عبير صبري، بعيد ميلادها الـ49، في حفل ضم زوجها وعددا من نجوم ونجمات الفن والأصدقاء المقربين، بينهن الإعلامية بوسي شلبي والفنانتان هالة صدقي وإلهام شاهين.

ويُقدم “أهل البلد” خلال السطور التالية، أبرز تصريحات عبير صبري، المثيرة للجدل.

أبويا كان بيضـ ـربـ ـني بالحـ ـزام

كان كشفت الفنانة عبير صبري، خلال استضافتها في برنامج «واحد من الناس» المذاع على قناة الحياة، عن علاقتها بأسرتها ووالدها الراحل، والتي دخلت على إثره في نـ ـوبة بكـ ـاء شد يدة، إذ قالت، «تحملت مسؤوليات كتير وأنا كنت صغيرة شيلت الشيلة بتاعته.. تحملت مسؤولية والدتي وأشقائي.. وإن شاء الله أكون قمت برسالة بتاعته وراضي عني، أبويا لما كنت بعمل حاجة غلـ ـط وأنا صغيرة كان بيضـ ـربـ ـني بالحـ ـزام معـ ـقدنـ ـيش ولا حاجة.. بس بقيت جبـ ـانة شوية.. وفي البيت بنفذ الأوا مر ومعرفش آخد حقي.. بس كان حنين جدًا.. وماما كانت أصـ ـعـ ـب وعصـ ـبيـ ـة شوية».

عبير صبري: أنا محجبة من الداخل

وخلال أحداث الحلقة واستضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي، كانت تحدثت عبير صبري، عن الحجاب، وهو ما عرضها لموجة من الجدل والانتقـ ـادات بشأن تصريحاتها.

وعلقت الفنانة على تلك التصريحات، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة :« باختصار أنا عملت حلقة مع دكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وكان سؤال من دكتور عمرو (ند متي على لبس الحجاب)، رديت حرفيًا ند مت إني لبسته بد ون ما أكون مستعدة مظبوط، وند مت إني قلـ ـعته وأتمنى أرجعله في توقيت تاني ربنا يختاره ليا».

وخلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة والجر يئة، مع المخرجة إيناس الدغيدي، قالت الفاننة، عبير صبري، «تركـ ـيبتي الداخـ ـلية الحقيقية، ومن عاشـ ـرنـ ـي عن قرب يعي ذلك جيدا، ومن لا يعرفني جيدا يظن عكس ذلك، أنا محجبة من الداخل».

عبير صبري عن مخـ ـاوفـ ـها من الحـ ـسـ ـد: نجمي خفيف

وكانت كشفت الفنانة عبير صبري، خلال استضافتها ببرنامج «مساء DMC» والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع على فضائية «DMC»، عن مخـ ـاوفـ ـها من الحسـ ـد، إذ قالت، «أنا نجمي خفيف، والكلمة ممكن تصـ ـبني بحاجة، وساعات حد بيبصلي بصه بعرف أن فيه حاجة هتحصل ليا».

وروت الفنانة موقفًا حدث معها فيما يخص موضوع الحـ ـسـ ـد، إذ قالت، «كنت بصور أحد المشاهد ولابسة سلسلة طويلة في نهايـ ـتها كـ ـف، وكنت بتكلم مع واحد وفجـ ـأة وإحنا بنتكلم السلسلة الكـ ـف اتقسـ ـمت بالعرض، وقالتلي حاجة تانية اتقـ ـسم الكف بالطول وصوابع الكف اتكسـ ـرت، وبعدها طلعلي حاجة في جسـ ـمي قعدت 6 شهور مبتـ ـروحش، وبيحصلي كده كتير، العيـ ـن حق، وأنا مش عندي خـ ـو ف مرضي، ولكن الحسـ ـد ليه 3 سور في القرآن وأذكار ليها علاقة بالحـ ـسـ ـد، وده مش تهيـ ـؤات عند الناس».

عمليات التجميل: كله طبيعي.. لا بنفخ ولا بشد

وكانت صرحت الفنانة عبير صبري، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» المذاع على قناة الحياة، عن عمليات التجميل قائلةً، «أهي صورتي وأنا صغيرة، كل حاجة زي ما هي، نفس شفـ ـايفى عشان الناس اللي بتقولي نفخـ ـاها، نفس عنيا، ومناخيري، وخدودي أهو، هعمل عملية تجميل في الوقت اللى أحس فيه أنه لازم أشـ ـد وشي».

وسبق أن تحدثت الفنانة عبير صبري، خلال لقائها في برنامج «شيخ الحارة والجر يئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عن حقيقة خضـ ـوعها لعملـ ـيات التجـ ـميل، إذ قالت حينها، «أنا لا بشـ ـد ولا بنـ ـفخ وأنا لسه صغيرة وقمر الزمان، واللي يقول غير كده يبقى غلـ ـط مليـ ـار في المية».

وتابعت عبير صبري، خلال اللقاء، «أنا طول عمري شكلي كدة وممكن نراجع اليوتيوب وهو مش عـ ـيـ ـب دلوقتي عملـ ـيات التجـ ـميل ولو عايزة أعمل حاجة هعمل أنا حرة بس شكلى متغـ ـيرش من وقت بدايتي الفنية، جمالي طبيعي بنسبة 100%».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *