سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنتها رحـلــت بـ7 طعــ ــنـ ـات وشـمـ ـتــت في “نمبر 1”.. لمحات من حياة ليلى غفران: “صحيت لقيت جوزني بيــخـ ـوني مع الخــدامــة”

كانت المطربة الأشهر في فنادق القاهرة والإسكندرية بعد توقيعها عقد تعاون فني مع شركة زوجها السابق في ذلك الوقت إبراهيم العقاد، ليتم بعدها تأسيس شركة فنية بينهما، ثم اختـ ـفت عن الساحة الفنية لفترة من الوقت وأصبحت حفلاتها الغنائية قليلة جدا نظراً لعدم وجود أغنيات جديدة بسبب عقد الاحتـ ـكار التي كانت قد أبرمته مع شركة روتانا، حيث لم يصدر لها خلال 5 سنوات سوى ألبوم واحد حمل عنوان «ساعة زمن»، وتعرضـ ـت لأزمة كبيرة بمـ ـقتـ ـل ابنتها «هبة»، في عام 2008، هي الفنانة ليلى غفران.

ويُقدم «أهل البلد» لقطات من حياة الفنانة والمغنية المغربية الحاصلة على الجـ ـنـ ـسيـ ـة المصرية، ليلى غفران، خلال السطور التالية.

ليلى غفران تتحدث عن تعرضها للخــيانـ ـة وتكشف حقيقة عملـ ـيات التجـ ـميل

تحدثت الفنانة ليلى غفران، خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، عن حقيقة قيامها بعملــيات التجمـ ـيل، إذ قالت،«معملتش عمليـ ـات تجــ ـميل ورحمة بنتي، وعملت منخـ ـاري علشان كان فيه كـ ـسـ ـر، عملت بوتوكس وفيلر».

وخلال اللقاء تحدثت عن تعـ ـرضـ ـها للخيـ ـا نة من أحد أزواجها، إذ قالت،«كنت نايمة في البيت، وصحـ ـيت فجـ ـأة، وشوفته بيـ ـخو ني مع الخد امة، كان عاوز ينـ ـوع، بالمصري بيـ ـغير زيت، وبمجرد لما كشـ ـفته طُلـ ـقت منه على الفور»، ورفـ ـضت ليلى غفران الإفصـ ـاح عن هوية زوجها أو ذكر اسمه.

ليلى غفران: تزوجت شاب يصغرني بـ20 عامًا

وصفت المطربة المغربية ليلى غفران، أحد أزواجها بأنه “كان من الغلـ ـطات الكبيرة جدا في حياتها، والتي لم تستـ ـوعبها إلا بعد الزواج”.

وقالت،”كان يصغرني سنا، ومكنتش أعرف إن ده هيعمل مشا كل، كان الفارق يصل لـ20 عاما، كان أد بنـ ـاتي، وكان في فرق ثقافي وعقلي واجتماعي”.

وأضافت، “دفـ ـعت ثمن شهـ ـرتي حريــتي وحرمـ ـاني من بناتي بسبب الشغل والسفر، الفنان لما بيبقى معروف بيتـ ـحر م وبتتـ ـقيد حريـ ـته”.

وتابعت، “تزوجت 5 مرات، ولا أرى أن الزواج والانفـ ـصال ليس عيـ ـبا أو حر اما.. العيـ ـب فيا، حصل ظروف في بعض منهم ومنهم اختيارات خاطـ ـئة، وهم أصدقائي حتى الآن”.

ليلى غفران تشـ ـمت في محمد رمضان

علقت الفنانة ليلى غفران على الأزمة التي تعرض لها  الفنان  محمد رمضان المتهم بالتطبيع مع الاحتـ ـلال الإسرائيلي، على خلفية صوره مع عدد من مشـ ـاهير الإسرائـ ـيليين.

كتبت ليلى عبر حسابها على Facebook: “لما طلع تسـ ـلق في التشـ ـهير بالأمـ ـو ات في مسلسله اللي أنا بسميه ابن حـ ـرام، يدور الزمن ويقع في كا رثة لن تغـ ـتفر، وتوضح بأنه كما توقعت كما تد ين تد ان، ده حق اللي راحوا، الإنسان مش فلوس وشـ ـهرة وبس، الإنسان أخــلاق وثقافة أولا، مش كل ما تغلــط تبرر بإنك مكنتش عارف للأسف المصـ ـيبة أكبر”.

تابعت: “أنا اللي تعبـ ـني، إنه كان يتبـ ـاهى ويتكلم على الموضوع بعجـ ـرفة، ومش هامة حد وإنه كان بيقـ ـتلنـ ـي كل يوم، المهم عنده يركب المو جة ومايهـ ـموش مشاعر الناس، يدوس المهم يتـ ـشهـ ـر حتى لو على حساب الغير الله، يلـ ـعن الشهـ ـرة والمال لو تخليني أكون كا سـ ـر قلب أو الحمد لله”.

كانت المطربة المغربية ليلى غفران قد اتهـ ـمت، في وقت سابق، صناع مسلسل “ابن حلال” بالمتـ ـاجـ ـرة بقـ ـضيـ ـة مـ ـقتـ ـل ابنتها هبة، والإسـ ـاءة إليها والتشكـ ـيك في حكم المحكمة الذي أدان محمود العيساوي بـ ـقتـ ـل هبة وصديقتها نادين بينما المسلسل يبـ ـرئه، وأضافت أن العمل يصنع أبطالا على حساب الغيـ ـر ويد ين القضـ ـاء ويشـ ـكك في نزاهته ويبرئ متهـ ـما أدانتـ ـه محكــ ـمتان.

رحيل ابنتها في ظروف غامضة

الأزمة التي شكلت فا جـ ـعة في حياة ليلى غفران كانت حين عثـ ـرت الشر طة المصرية في محافظة 6 أكتوبر يوم الخميس 27-11 – 2008 ،على ابنتها هبة إبراهيم العقاد (23 عامًا) مقتـ ـولة بسبع طعـ ـنا ت في أنحاء متفـ ـرقة من جسـ ـدها.

كما تم العثور على زميلتها نادين خالد جمال (23 عامًا) مطـ ـعـ ـونة بـ12 طعـ ـنة.

وبعد التحريات تمّ إلقـ ـاء القـ ـبض على المتـ ـهم الذي إعتـ ـرف بجـ ـريـ ـمـ ـته مشيراً إلى أنها كانت بدافع السرقة اذ انه دخل الى المكان بهدف السـ ـر قة إلا أنه فـ ـو جــىء بوجود هبة وصديقتها مما دفعه إلى قتـ ـلهـ ـما كي لا تخبرا عنه.

ولاحقاً أصدر القضاء المصري حكماً بإعـ ـد امــه لتقوم بعـ ـدها ليلى غفران بإطـ ـلاق أغنية لإبنتها بعنوان “الجـ ـر ح من نصـ ـيبي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *