سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إعلانها انفصالهما.. الظهور الأول لخطيب نيللي كريم السابق مع عمرو دياب في مكان خاص جدًا.. شاهد

بأزياء شتوية متعددة الألوان، ظهر رجل الأعمال عمر إسلام داخل طائرة خاصة، في أحدث ظهور له بعد إعلان الفنانة نيللي كريم انفصـ ـالها عنه خلال حوار لها مع الإعلامي ربيع هنيدي، ببرنامج «ET بالعربي» المذاع عبر شاشة «إم بي سي».

وظهر رجل الأعمال عمر إسلام، بسترة خضراء غير منقوشة، مع تيشرت أسود وبنطلون قاتم اللون، خلال جلوسه بجوار النجم عمرو دياب، ومجموعة من أصدقائهما على متن طائرة، حيث نشر «الهضبة»، تلك الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت الفنانة المصرية أعلنت انتـ ـهاء ارتباطها برجل الأعمال عمر إسلام، عقب خطبتها له في منتصف العام الماضي قائلة: «أنا بحب أتكلم عن أخبار شغلي، لكن حياتي الشخصية ملكي، وأنا جيت دبي وأنا كنت مخطوبة، لكن فسخت خطوبتي»، مؤكدة عد م رغبتها في الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية أو سبـ ـب انتـ ـهاء علاقتها بخطيبها السابق، خلال حوارها ببرنامج «ET بالعربي»، لتنتـ ـهي قصة حبهما التي تم الإعلان عنها في منتصف العام الماضي.

وكانت الفنانة المصرية نيللي كريم قد أثــ ـارت الجدل من قبل بإعلانها عــ ـدم رغبتها في الزواج مجددا، وذلك على الرغم من احتفالها بخطوبتها من رجل الأعمال المصري عمر إسلام قبلها بشهور.

نيللي قالت، خلال استضافتها في برنامج “السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، “مش عاوزة اتجوز تانى أنا خلاص كــ ــــرهت الرجالة، وقررت أعيش لنفسى ومع نفسى”.

وعمر إسلام هورجل أعمال شهير، ولديه سلسلة مطاعم وكافيهات، ودرس مجال الاقتصاد وإدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية ودخل مجال التجارة مع والده وعائلته، وبدأ عمله في مجال ريادة الأعمال باستيراد الأطعمة من الخارج.

سبق له الزواج بالسيدة جنان شحادة، وأنجب منها «سامو» و«تيا»، وتجمعه علاقة صداقة قوية مع الفنان عمرو دياب، كما يرتبط أبناؤه بصداقة قوية مع أبناء «الهضبة».

يعد عمر إسلام، ثالث رجل ارتبطت به نيللي كريم رسميًا، عقب زيجتين سابقين لها، نتج عنهما 4 أبناء.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *