سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بحر.. ورومانسية.. واستاكوزا”.. أحمد الفيشاوي ينشر صورًا جديدة برفقة زوجته ندى الكامل

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمجموعة صور مع زوجته ندى الكامل، وظهرت صور الزوجين أمام البحر في محافظة الإسكندرية، حيث يقضيان عطلتهما، وعلق على الصور قائلًا: «من الإسكندرية مع الحب.. المأكولات البحرية الحب».

وتفاعل معه متابعوه في التعليقات على الصور فكان أبرزها: «نورتوا إسكندرية.. مراتك زي القمر يا أحمد ربنا يخليكم لبعض.. ربنا يحميكم.. بنحبكم».

ندى الكامل تثير الجدل بمقطع أغنية

وكانت ندى الكامل، أثارت الجدل قبل فترة، حين نشرت مقطعا من أغنية «عكس بعض» للمطرب عمرو دياب، التي تتحدث عن الفـ ـراق، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلقت ندى الكامل قائلة: «وسيرة الحب لو تيجي.. بقيت منها بخـ ـاف وأهـ ـرب»، مرفقة صورة لها بمفردها، عقب حديثها عن زوجها للمرة الأولى في مداخلة هاتفية ببرنامج «أسرار النجوم»، مع الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم F.M»، وتغزلها به.

وتفاعل الجمهور مع المنشور، بتسجيلات الإعجاب والتعليقات، من بينها: «إنتي متخـ ـانقة مع الفيشاوي؟»، و«ليه نزلتي كلمات أغنية عكس بعض اللي بتتكلم عن الفـ ـراق»، و«صورتك حزينة»، و«زي القمر وملكة جمال يا ندى»، ولم ترد وقتها، زوجة أحمد الفيشاوي على التعليقات حتى الآن.

أول ظهور إعلامي لزوجة أحمد الفيشاوي

وكانت ندى الكامل، قالت خلال مداخلة هاتفية، عن زوجها أحمد الفيشاوي: «عمري ما شوفته مثير للجدل خالص»، متابعة: «إني كنت أشوفه وأتصور معاه دي حاجة كبيرة، لأني من معجبينه، وأكبر المعجبين به من قبل الزواج».

وأكدت عـ ـد م الاختـ ـلاف على فن زوجها وموهبته القـ ـوية، بالرغم من اختــلاف البعض حول تصرفاته وأرائه: «أحمد سي السيد في البيت.. بحطله الملح في البانيو يحط رجله عشان يطلع الطاقة السلـ ـبية».

وعن توجيه الانتقـ ـادات لزوجها، ردت «ندى»: «بحس بالشفـ ـقة على الناس اللي بتنـ ـتقده، لأنهم مش فاهمين حاجة، وعاوزين 50 سنة عشان يبقوا زي أحمد».

واختتـ ـمت زوجة الفنان تصريحاتها: «حياتنا حلوة جدًا وأنا عايشة أحلى أيام حياتي، ومش عاوزة حد يدخل بينا».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *