سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

استمراراً لإحراج عائلته.. هاني مهنا يؤكد مواصلة أحمد خالد صالح لنشاطه الفني رغم إصابته بـ”كورونا”

تسبب الموسيقار المصري هاني مهنا ووالد الفنانة هنادي مهنا زوجة النجم أحمد خالد صالح، في إثارة الجدل بعد تصريحاته التي كشف فيها عن إصابة زوج ابنته بفيروس كورونا، واستمراره في تصوير أعماله التلفزيونية رغم ذلك.

ابنة هاني مهنا، كانت قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما خرج والدها الموسيقار الشهير ليؤكد أن ابنته وزوجها أحمد خالد صالح، أصيبا بالفيروس، وأن الأخير يواصل تصوير أعماله الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان، مع حفاظه على الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن مناعته أقوى من هنادي.

تصريحات هاني مهنا تسببت في إحـ ـراج ابنته وزوجها، بعدما تعرض أحمد خالد صالح للانتـ ـقادات بسبب ممارسته لحياته الطبيعية والاختـ ـلاط بزملائه رغم إصـ ـابته بالفيروس، وهو ما جعل الأخير يقرر أن يرد على ما تردد وينفي أنه يقوم بالتصوير رغم علمه بإصـ ـابته، مكذبًا التصريحات التي تم تداولها على لسان حماه هاني مهنا.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتسـ ـبب فيها هاني مهنا بتوريط المقربين منه ووضعهم في مواقف محـ ـرجة بسبب تصريحاته غير المدروسة، ففي السابق وتحديدا بعد زفاف ابنته هنادي مهنا، الذي أحياه عدد من نجوم المهرجانات الشعبية من بينهم همر كمال وحسن شاكوش؛ والذي خرجت بعده نقابة الموسيقيين ببيان عاتبت فيه الموسيقار الكبير والد الفنانة الشابة، لاستعانته بهؤلاء النجوم رغم قرار إيقافهم عن الغناء، وهو ما جعل هاني يصـ ـرح بأنه لا يعرفهم ولم يوجه لهم الدعوة لحضور الحفل وفوجئ بحضورهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)


إلا أن ابنته هنادي مهنا حرصت بعدها على الدفـ ـاع عن نجوم المهرجانات وقالت في فيديو إنها من طلبت حضورهم للحفل، وإنها سعيدة وتتشرف بوجودهم، وأضافت إن كونها ابنة الموسيقار هاني مهنا وتسمع أغاني المهرجانات هي قصة لا تخص أحد، وعبرت عن سعادتها لتواجدهم في حفل زفافها وهو الأمر الذي أسعد الحضور أيضاً، ووصفتهم بالناجحين والمحبوبين ودافعت عنهم ضد الانتـ ـقادات التي تعرضوا لها في الفترة الأخـ ـيرة.

أيضا حرص هاني مهنا على توضيح أسباب انفـ ـصاله عن الفنانة سميرة سعيد التي كانت قد أكدت من قبل أن الخـ ـلافات بينهما كانت مهنية بحتة، لكنه أكد بعد ذلك أن الخـ ـلافات بينهما لم تكن بسبب العمل، ولكنهما انفـ ـصلا عقب عدم توفيقهما في محاولات الإنجاب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *