سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شريف دسوقي باكـ ــيا: الظـ ـــلم وحـ ــش.. عمــ ــري ما روحت التصوير مخــ ـمور وكنت مهــ ــدد ببــ ـتر قدمي

علق الفنان المصري شريف دسوقي على الأنباء التي ترددت عنه مؤخرا، والتي أشارت إلى أنه يذهب إلى مواقع التصوير وهو مخــ ــمور، وأنه دخل مصحة نفسية.

شريف دسوقي تحدث في البداية عن الإصـــ ـابة التي كادت أن تفــ ــقده إحدى قدميه، حيث قال إنه تعــ ــرض لجــ ــرح بسيط خلال تصوير أحد المسلسلات التي قيل أنه طـ ـــرد منها، مشيرا إلى أنه في اليوم التالي فوجئ بإصـ ـــابته بحالة إغــ ــماء، فطلب من طاقم المسلسل أن ينتقل إلى المستشفى.

وأكد أنه لم يقف أحد بجانبه سوى المنتج أحمد الجنايني، الذي طلب منه الخضـ ــــوع لتحليل سكر واتضح أنه في مرحلة متقدمه منه.

وتابع: “أنا مكانش عندي صـ ــداع أنا كنت مهــ ــدد بالبــ ـتر، رجلي كانت هتتبتـــ ـر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج”.

وأشار إلى أنه في خلال 11 يوما أصــ ــيب بضــ ــغط وسكر وقدم سكري، مؤكدا أنه تحـ ـــمل الألــ ــم لمدة شهرين وأخـ ـــفى على المنتج أحمد الجنايني منتج فيلمه “وقفة رجالة” كي ينتهي من التصوير.

وأضاف أنه بعد تعاقده على تقديم أعمال أخرى فوجئ بأخبار تفيد بانه يطــ ــرد من المسلسلات لأنه يأتي موقع التصوير مخــ ـــمور وســ ــكران.

وأكمل باكيا: “الظـ ـــلم وحـ ـــش عمري ما دخلت اللوكيشن مخــ ــمور أنا كنت بساعد العمال ينظموا الديكور”.

وأكد أنه لم يتقاضى ثلث أجره عن مسلسل “بـ100 وش” انتاج شركة “العدل جروب”، لافتا إلى أنه كان يشعر بالحــ ـــرج كلما أراد المطالبة به ولكنه اضــ ــطر لذلك بسبب الأزمـ ـــة الصحية التي تعــ ــرض لها.

وأوضح أن خـ ــــلافه ليس مع شركة العدل جروب، ولكن خــ ـــلافه مع شخص في جهة الانتاج التابعة لشركة “العدل جروب” يدعى شريف زلـ ــط وحدث ذلك أثناء تصوير مسلسل “بـ100 وش”، لافتا إلى أنه كلما طالب شريف زلـ ــط بباقي أجره يفاجئ بالرد “أخبار المصحة النفسية اللي بتروحها ايه؟!”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *