سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيناس الدغيدي عن ارتباطها مجددًا: ممكن أبقى عروسة.. وظهور نادر لابنتها الشابة التي ورثت نفس ملامحها.. صور

احتفلت المخرجة إيناس الدغيدي، برفقة الفنانة نيللي كريم والإعلامية بوسي شلبي، بحصولهن على الإقامة الذهبية في دبي، وعبرن عن فرحتهن خلال لقاء مع برنامج «ET بالعربي»، وتحدثن عن زيارتهن المعتادة لإمارة دبي، بشكل مستمر، فهي المدينة التي يشعرن خلالها بالسعادة.

وأبدت المخرجة إيناس الدغيدي، سعادتها بحصولها على الإقامة، لأن هذا يعتبر تكريمًا للنجوم العرب: «حاجة جميلة جدًا بالنسبالنا، ودايمًا بنيجي، ودايمًا بيسهلوا كل حاجة ودا تكريم للفنان العربي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وعن الحالة العاطفية للنجمات الثلاث، وصفت الإعلامية بوسي شلبي، نفسها، مثل الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا: «أخلص المشوار بتاعي في شغلي.. وأنا روحي انطفأت بعد وفاة محمود، بس لازم أعيش واشتغل».

أما المخرجة إيناس الدغيدي التي ذكرت: «أنا مش عروسة خلاص عديت المرحلة، لكن ممكن أبقى عروسة بس مش هبقى عروسة»، وتحدثت أيضًا الفنانة نيللي كريم قائلة: «أنا مركزة في شغلي جدًا وأنا امرأة ضد الكسر».

ظهور نادر لابنة إيناس الدغيدي

يذكر أن «حبيبة» ابنة المخرجة إيناس الدغيدي، التي تميزت دائمًا بالظهور النادر، شهدت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته 36، ظهورها برفقة والدتها في نوفمبر 2020.

وشاركت وقتها الإعلامية بوسي شلبي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة للمخرجة بصحبة ابنتها «حبيبة»، وتفاعل العديد من المتابعين مع الصورة، مرجحين الشبه الكبير بين الأم وابنتها.

ولم تظهر «حبيبة» كثيرًا، إلا في لحظات نادرة، إذ كان أبرز ظهور لها في عام 2017، خلال حفل زفافها على أحد رجال الأعمال، الذي شهد حضور فني كثيف.

في حفل الزفاف اتبعت المخرجة إيناس الدغيدي إطلالة غريبة حيث اختارت فستان أبيض يشبه بدرجة كبيرة فستان زفاف ابنتها العروس وهو ما لاحظه الجمهور بوضوح إلا أن أكدت على سعادتها بهذا التصرف واعتبرت أنه أمر عادي للغاية.

وكانت إيناس الدغيدي قد تزوجت من نبيل معوض مدنياً بعد أن أسلم لإتمام الزواج بها، واستمرت هذه الزيجة 29 عاماً حصلت بعدها على الطـ ـلاق بسبب الملل والحياة الزوجية التقليدية.

حبيبة ابنة إيناس الدغيدي دائماً ما تنشر صور تجمع بينها وبين والدتها خلال الطفولة من أبرزها كانت صورة واحدة عُرقت على غلاف مجلة الموعد قبل سنوات حيث جمعت الصور الأمهات من داخل الوسط الفني وكل واحدة منهن تحمل ابنتها.

خلال الطفولة كانت ابنة إيناس أكثر شبهاً بها بخاصة في شكل الأنف والوجه بشكل عام، وهو ما استمر معها طوال حياتها إلا أن شكل عيونها وباقي ملامح وجهها مختلفة تماماً عن والدتها المخرجة المصرية الشهيرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *