سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كاملة أبو ذكري تكشف تفاصيل محاولة ضـ ـربـ ـها علي يد ممثلة.. وعن سـبــب تــركــهـــا لمسلسل “زي الشمس”: هـــددونــــي

حلت المخرجة كاملة أبو ذكري ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، وتحدثت فيه كاملةعن أبرز المواقف التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية في الإخراج.

كشفت كاملة أبو ذكري عن موقف لا تنساه، تعر ضت له مع فنانة في أحد المسلسلات، كاد أن ينتـ ـهي باعتـ ـداء هذه الممثلة عليها بالضـ ـر ب.

وروت كاملة التفاصيل موضحة أن هناك فنانة التي لم تذكر اسمها، اعتادت التأخير على مواعيد التصوير، وفي أحد الأيام تأخرت عن الوصول لموقع التصوير لمدة 6 ساعات، فيما كان باقي أبطال المسلسل ينتظرون لتصوير أحد المشاهد الخارجية في الشارع.

وأشارت كاملة أنها عا تبت هذه الممثلة على تأخيرها عند وصولها، لتفا جئها بمحاولة الاعتـ ـداء عليها بالضـ ـر ب، واعتقدت كامة أن تلك الممثلة لم تكن في حالة طبيعية.

وأكدت كاملة أنها وبخـ ـت الممثلة بسبب تأخيرها وانتظار أكثر من 100 فرد وصولها لأكثر من 6 ساعات، مما تسبب في عد م إمكانية التصوير، وخسا ئر ماد ية للمنتج الذي طلب الاستـ ـغناء عن الممثلة، لكن كان صـ ـعب حدوث ذلك ضمن الأحداث، فاقترحت كاملة على المنتج أن تتعامل معها كما لو كانت الشخصية التي في المسلسل، دون احتـ ـكاك شخصي، وهو ما حدث، وبمجرد انتـ ـهاء التصوير لم تقابلها مرة آخرى.

وفي نهـ ـاية اللقاء أكدت كاملة أن الممثلة المذكورة ليست من نجمات الصف الاول، لأن النجوم الكبار دائما يلتزموا بالتواجد قبل مواعيد التصوير بفترة كافية.

وخلال اللقاء تحدثت كاملة أبو ذكري عن أسباب تركها لمسلسل “زي الشمس” التي كانت تقوم ببطولته دينا الشربيني وعرض في رمضان 2019.

وأكدت كاملة أنها اختارت جميع مواقع التصوير ثم اعتـ ـذرت بسبب تعرضها لتهد يد ات مثل أن قيل لها إنها إذا لم تسمع الكلام لن تجد أي شخص يجعلها تعمل في أي مسلسل آخر قائلة: “قالولي اعتذري وكان في تهد يد ات أن لو مسمعتش الكلام مش هتلاقي حد يشغـ ـلك أنتي مغـ ـضـ ـوب عليكي”.

جدير بالذكر أن خر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري هو مسلسل “بـ 100 وش” الذي عرض في رمضان 2020 الماضي وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

مسلسل “بـ100 وش” من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وإسلام إبراهيم، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد وائل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *