سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحمد فلوكس يكشف عدد زيجاته.. ويؤكد: تزوجت عرفي بعد هنا شيحة

كشف الفنان المصري أحمد فلوكس عدد زيجاته، لافتا إلى أنها كانت زيجات شرعية وعرفية.

أحمد فلوكس قال، خلال استضافتها ببرنامج “حبر سري”، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”،  أنه تزوج 3 مرات شرعي ومرتين عرفي.

وأضاف إن إحدى زيجاته العرفية كانت بعد طــلاقه لزوجته الفنانة هنا شيحة، موضحا أن سبب الزيجات العرفي رغبته فى ألا يعرف أحد شيئا عن حياته الشخصية.

الفنان المصري قال: “اتجوزت مرتين عرفي بس كانوا معروفين وسط الناس واتجوزت عرفي منهم جوازة كانت بعد طــلاقي أنا وهنا شيحة”.

وأضاف أنه اتجه إلى الزواج العرفي لرغبته الحفاظ على سرية حياته الشخصية، مؤكدا أنه تعــرض للكثير من الشـ ــائعات المتعلقة بالزواج والارتباط.

وعن أكثر زوجة أحبها بينهن، قال: “أكثر واحدة بحبها من اللي اتجوزتهم أم ابني وكانت أجمل هدية ربنا بعتهالي، واستنتني 12 سنة بعد ما انفصــلنا عن بعض، وحتى بعد ما اتجوزت بعدها هي اللي كانت معايا بتربط لي كرفاته البدلة”.

أحمد فلوكس يتحدث عن طــلاقه لهنا شيحة:

وكان قد تحدث الفنان أحمد فلوكس عن انفــصاله عن الفنانة هنا شيحة، بعد زواج  لم يستمر لفترة طويلة مؤكدًا أنه ليس نادم على قرار الانفصال، وذلك عاد لزوجته وابنه وأن كفتهما كانت الأرجح طبعًا.

وكشف، خلال لقاءه ببرنامج “بالعربي et”، إنه سبق أن أعلن عن تعرضه للسحر من إحدى زوجاته وأن ذلك السحر كان يؤثر عليه وعلى من حوله لكنه اعتاد الأمر وأصبح ينجو منه.

وعن تصريحه الأخير بشأن زواجه 15 مرة، قال إنه كان “تهريجًا”، حيث كان يعاني من آلام شديدة في أسنانه وكان يهرج للتخفيف مما يعانيه.

وأضاف، إنه لم ينزعج من الانتقادات التي تلقاها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على لقب “زير نساء”، قائلاً: “هزرت خلال لقاء لي بإحدى الصحف.. وقلت على فكرة دي حاجة كويسة معرفش ليه الناس مضايقة، بهزر.. وأكملت مش يمكن يكون أكتر.. وأنا مش عايز الناس تضايق مني.. والمهم مكونش زير رجال”.

ونفى ما يتردد عن تأثر مسيرته الفنية بأزماته الشخصية قائلا: “يقال أنني لست ملتزماً في عملي وهذا خطأ”، مؤكداً أنه عمل مع كثير من نجوم الوسط الفني، ومنهم محمود عبدالعزيز، وعادل إمام، ويسرا، وصلاح السعدني.

صور عائلية ونادرة من حياة أحمد فلوكس ابنه وزوجاته

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *