سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مش عارفين عنده إيه.. نجل عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الموسيقار أحمد أبوزهرة، نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده، بعد نقله للعناية المركزة.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المُذاع عبر فضائية الأولى المصرية: “الحالة ليست مطمئنة لأنه من وقت نقله للعناية المركزة يوم الخميس الماضي لا يوجد تحسن”، مشيرًا إلى أن يوم دخوله العناية كان هناك بعض الوعي وبعد نقل بعض المحاليل له بدأ يتجاوب معهم، وتحدث معهم بكلام بسيط، ولكن الحالة الآن لا يوجد أي كلام”.

وتابع: “ربنا يشفيه يا رب للأسف الأطباء لم يعطوا أي رسائل طمأنة ولا يوجد شيء واضح ونحن مخضـــوضين جدًا وعندما نقترب منه ونحدثه يكتفي بهز رأسه فقط”.

عبدالرحمن ابو زهرة ونجله أحمد

وكشف أحمد أبو زهرة، أن بداية الأزمـ ــة الصحية لوالده عندما سقط مغشيًا على الأرض داخل منزله، بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضي، وفقد الوعي.

وأوضح أن والده عبدالرحمن أبوزهرة تعرض لكسر في منطقة الحوض مجددًا، ولا يزال فاقدًا للوعي داخل العناية المركزة: “حالته زي ما هي، مفيش جديد، ومش عارفين عنده إيه لحد دلوقتي”.

ابنة عبدالرحمن أبو زهرة تطالب جمهوره بالدعاء له

كشفت الدكتورة مي أبوزهرة، ابنة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن تفاصيل حالته الصحية إثر تعرضه لوعكة صحية.

وقالت مي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن الأسبوع الماضي سقط والدي سقطة بسيطة في المنزل، وبفضل الله تمكن من القيام والمشي مرة أخرى ووضعه تحسن، وبعدها تم عرضه على دكتور مخ وأعصاب، متابعة: “لما وقع حصل كسر في الحوض”.

وأوضحت أن دكتور المخ والأعصاب تابع حالة والدها، قال إنه يعاني من الجفاف، معقبة: “قعد أسبوع مكنش عايز يشرب ميه ولا أي حاجة، حتى تدهورت حالته، والدكتور قال لازم يتنقل للمستشفى”.

وأشارت إلى أنه تم نقل عبدالرحمن أبوزهرة إلى المستشفى، متابعة: “ما بياكلش بقاله 5 أيام، فاضطروا يركبوا له أجهزة ضخ للأكل، وهو مش واعي أوي باللي حواليه، وما بيتكلمش ولا بيقول حاجة”.

وبينت أنه من المفترض وجود تدخل جــ ـراحي، لكن الأطباء غير قادرين على إجرائه إلا بعد أن يفوق، لأن البنج سيؤثر عليه سلبا، ومن المفترض ألا يتعرض للبنج، مطالبة بالدعاء له.

وكان أخر ظهور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد، في حفل زفاف حفيدته البلوجر سارة صبري، والذي أقيم مطلع الشهر الجاري، وشاركها خلال الحفل الرقص بالعصا وهي جالسًا على كرسيه.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *