سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نادين نسيب تخـطـــف الأنــظــار بإطلالة أنيـقــة باللون الأسود.. صور

خطـ ـفت إطلالة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنظار الجمهور والمتابعين خلال ظهورها في برنامج “بصراحة مع” بصحبة الفنانة السورية سلافة المعماري.

لم يكن ما أثار اهتمام الجمهور هو ما كشفته نادين نجيم عن تفاصيل حياتها والمواقف الصعـ ـبة التي تعرضت لها لكن إطلالة نادين نجيم المميزة كانت هي الأخرى مثار حديث الجمهور.

واختارت نادين أن تطل على الجمهور بلوك كامل باللون الأسود حيث نسّقت تنورة براقة من توقيع دار Valentino يصل سعرها إلى 1788 دولاراً مع كنزة بتصميم بسيط.

وأضافت إلى المجموعة أقراطاً طويلة ماسية وخاتماً عريضاً وسواراً رفيعاً، كما اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل ومكياجاً خفيفاً بدا أقرب إلى الطبيعي.

ونالت نادين بهذا إعجاب الكثير من المتابعين بعدما نشرت الصورة على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث وصل عدد المعجبين في ساعات قليلة إلى أكثر من 248 ألفاً.

وردت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على من اتهـ ـمو ها بادعـ ـاء الإصـ ـابة خلال حـ ـا دث مرفأ بيروت، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج carpooolkaraokea مع الإعلامي وسام بريدي.

ووصف نادين نجيم الاتهـ ـامـ ـات التي وجهت لها بـ”السخـ ـيفة جدا”، قائلة:”سخـ  ـيف الموضوع لأن مين في باله بهذه المرحلة والدنيا قائمة والأطباء كلها مجنـ ـدين أنفسهم وضلوا يعملوا ليل ونهار من كثرة المصـ ـابـ ـين”.

واسـ ـتنـ ـكرت نادين أن يكون هناك من يمكنه ادعـ ـاء الإصـ ـابة، في وقت عصـ ـيب مثل هذا وسط انشغال جميع الأطباء بعـ ـلا ج الجر حى.

وأضافت: “غير الضحـ ـايا الله يرحم الكل ويشفي كل الجـ ـرحـ ـى شو هالخبرية البـ ـشعــة، وعلى مين عم بيحكوا، ليه هو أنا ناقصني تجميل، بيحسسوني اني جز وعة على شو لحقيني بهذه الأخبار وأنا لليوم زعلانة على أنفي وأقضي نصف الوقت الخاص بالمكياج لكي أخفـ ـي عيـ ـوب أنفي”.

وكانت نادين نجيم، قد كشفت النقاب عن صور لها من داخل غرفة العمليات، بعد إصابتها جراء مرفأ بيروت.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *