سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بروفات ليلية وموسيقى جنـ ــائزية”.. منى زكي البطلة الرئيسية لحفل نقل مومــ ــياوات المتحف المصري

بعد جدل إعلان الفنانة التونسية هند صبري مشاركتها في حفل نقل مــ ــومياوات المتحف المصري، اتضح أن النجمة المصرية منى زكي هي البطلة الرئيسية للحفل، وأن هند ستشارك بدور صغير.

فقد أكدت عدد كبير من الأنباء أن منى زكي هي البطلة الأساسية لاحتفالية نقل المومـ ــياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية، والتي ستقام يوم 3 أبريل المقبل.

وأجرت منى زكي بروفات تحضيرية للاحتفالية في ميدان التحرير، وقد عـ ــزف خلالها موسيقى جنــ ـائزية مهيبة تتناسب مع عظمة الحدث.

وقد بدأت البروفات في الساعة الواحدة صباحا واستمرت حتى الرابعة فجرا، وتابعها أهالي منطقة وسط البلد من الشرفات.

ومن المقرر أن يتم نقل 22 مومـ ــياء لتخرج ليلا من المتحف المصري بالتحرير، وستحمل على عربات مصممة بالطراز الفرعوني وفوقها صناديق لحفظ المـ ـــومياوات، ويقف بجانبها أشخاص يرتدون الزي الفرعوني، وقبل التحرك ستطلق 21 طلقة في الهواء، ليتحرك الموكب بمحاذاة نهر النيل.

وكانت الفنانة هند صبري قد أثارت جـ ــدلا واسعا خلال الفترة الماضية بإعلان مشاركتها في حفل نقل مــ ــومياوات المتحف المصري، وهو ما أثار موجة استـــ ــياء كبيرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أكدوا ضرورة أن من يشارك في هذا الحدث بكون مصريا أبا عن جد.

وهو ما دفع هند صبري للخروج عن صمتها، وتأكيدها أنها ستشارك في هذا الحفل بدور صغير، إلى جانب كبار نجمات ونجوم مصر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *