سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“شاكوش يخـ ـالــ ــف القانون” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من توقيف حسن شاكوش

انتشر وسم “شاكوش يخـ ـالف القانون”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من إلقاء القبـ ـض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، إحالته للتحقيق هو و20 من العاملين معه في القضية رقم 928 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، وذلك على خلفية عدة اتهامات، منها فتح “كافيه” بدون الحصول على التراخيص اللازمة لذلك.

وفور انتشار خبر الحفل ثم القبـ ـض على شاكوش تصدر هاشتاغ “شاكوش يخالف القانون”، حيث طالب رواد “تويتر” بتطبيق القانون عليه، رافـ ـضين ما فعل.

وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق مع شاكوش واثنين آخرين،وطلبت تحريات المباحث النهـ ـائية حول الواقعة.

وكانت قوات الأمن بالقاهرة، قد توجهت الأحد 4 أبريل2021 ، إلى أحد المقاهي بمدينة نصر شرقي القاهرة، لفحصه وتبين من خلال الفحص والتحري أنه ليس مرخصا، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش، وتبين أيضا أن هناك مخالفات داخل المحل حيث عثرت قوات الأمن على عدد من النراجيل “الشيشة”، وتم تشميع المحل بمعرفة الجهات المختصة.

ألقت السلطات الأمنية في مصر القبض على مطرب أغاني المهرجانات المصري حسن شاكوش، واقتادته إلى نيابة مدينة نصر للتحقيق معه في مخالفة قانونية ارتكبها.

وأكد مصادر أمنية لوسائل إعلام مصرية، أن تشميع الكافيه وإغلاقه جاء بعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغاً من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش “كوفي شوب”، من دون الحصول على ترخيص بذلك.

وأضافت: أن حسن شاكوش استحوذ على الرصيف وقطع الطريق العام، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها ، حيث أن القرار بشأنه يعود للنيابة.

وكان حسن شاكوش قد نشر قبل أيام، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، فيديو من أمام “كافيه” يملكه بدائرة قسم مدينة نصر، يظهر فيه قيامه وآخرين بذبح “عِجل” تمهيدًا لافتتاح الكافيه في اليوم التالي بشارع أنور المفتي بمدينة نصر شرقي القاهرة.

حيث ظهر في فيديو متداول “منصة ضخمة” تحمل الـ”دي جي”، وتجمع العشرات من أصدقائه وجمهوره أمام الكافيه، فيما تكدست السيارات في الشارع.

وقال أحد المتهمين في الواقعة ويعمل بودي جارد، أمام النيابة العامة المصرية، إنه تم التعاقد معه لتأمين حفل افتتاح الكافيه مقابل 300 جنيه في الليلة، ولا يعمل باستمرار في الكافيه”، نافيًا عدم معرفته بافتتاح المحل بدون تراخيص من عـ ـدمه أو مخـ ـالفة الإجراءات الاحترازية لقرارات مكافحة كورونا “مليش دعوه بحاجة خالص”.

ووصل مطربو المهرجانات حمو بيكا، وعمر كمال، وشحتة كاريكا إلى نيابة مدينة نصر، دعمًا لزميلهم حسن شاكوش قبيل التحقيق معه بتهـ ـمة مخـ ـالفة الإجراءات الاحترازية الحكومية لمواجهة فيروس كورونا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *