سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنة علي عبدالرحيم عازفة الدف بموكب المومياوات: بابا كان دايما يقولي هتبقي مشهورة.. كان نفسي يبقى معايا

خطـ ــفت عازفة الدف بحفل موكب المومياوات الملكية أنظار الجميع بملامحها المصرية واندماجها في العزف، وقد اتضح فيما بعد أنها ابنة الفنان المصري الراحل علي عبدالرحيم.

وفي أول تعليق لتقى علي عبدالرحيم على اهتمام نشطاء السوشيال ميديا بها، قالت: “فوجئت بردود الفعل على السوشيال ميديا، وتركيز الجمهور مع أفراد الأوركسترا لأول مرة، والمشهد كان رهـ ــيبا، ولم يكن أحد يتوقع ردود الفعل”.

وأضافت: “التحضيرات للعرض بدأت فى شهر ديسمبر الماضى، وتوقــ ـفت بسبب كورونا، ثم عادت مرة أخرى منذ حوالى أسبوعين، واستمر التدريب والعمل ليل نهار”.

وعن والدها الفنان الراحـ ــل علي عبدالرحيم، قالت: “أنا ابنة الفنان الراحـ ــل على عبدالرحيم، ودائما والدى كان يؤكد لى أننى سأصبح مشهورة يوما ما.. كان نفسى بابا يحضــ ـر معايا اليوم ده”.

وأضافت، في مداخلة هاتفية في برنامجها “صالة التحرير” على قناة “صدى البلد”، أن البروفات للحفل كانت تقام عادة فى الليل، بالتزامن مع بروفات الموكب فى ميدان التحرير، لافتة إلى أن عازفى الإيقـــاع فى الفرقة كانوا حريصين على التنــاغم فيما بينهم لتقديم أفضل ما لديهم”.

كما عبرت تقى عن فرحتها بمقارنة النشطاء صورتها بصورة امرأة فرعونية عازفة مرسومة على جدار إحدى المعـــابد، قائلة: “الأمر كان صدفة، ولم أكن أعلم بهذه الصورة من قبل.. وعارفة أن فى لوحات جدارية للفراعنة فيها الدف والآلات اللى شبه الناى وآلات النفخ، لكن الصورة لم تكن مقصودة بهذا الشكل، وفخورة إن الجمهور يرى ملامحى فرعونية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *