سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مي كساب بزيادة وزن كبيرة في حفل عيد ميلاد زوجها أوكا.. وتكشف حقيقة حملها.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية مي كساب جمهورها بصورة جمعتها بزوجها مطرب المهرجانات أوكا، من حفل عيد ميلاده.

مي كساب ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بفستان فضفاض مزين بالورود، كشف عن زيادة وزنها الكبيرة.

الفنانة المصرية سبقت الانتقــ ـادات، بتعليق نفت فيه حملها، كما أكدت أنها ستسعى لخسارة وزنها، حيث قالت: “ملحوظه / مش حامل وحاضر هأخس شكرا بحبكم”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد أوكا، والذي ظهر فيه مي كساب وي تغني أغاني عيد الميلاد لزوجها بحضور أصدقائهما المقربين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by wedad (@wedad_celebrity)

وكانت الفنانة المصرية مي كساب قد تعرضت  للتنــ ـمر مؤخرا، بعدما نشرت صورة حديثة لها من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة”، ظهرت فيها بوزن زائد بشكل ملحوظ.

مي كساب أكدت، في لقائها في برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”، أن زيادة وزنها تعود للحمل والرضاعة، وأشارت إلى أنها فكرت في إجرا عملية جراحية لإنقاص وزنها، وحاولت إقناع زوجها مطرب المهرجانات أوكا أن تجري هذه العملية، ولكنه رفض تماما: “قالي على جثتي”.

الفنانة المصرية أضافت: “مش بهتم بتعليقات الناس على وزني وشكلي.. وعندي مراية في البيت وأرى نفسي جيدًا، وخدودي قد كدا ولغدي لسة كبير.. ولا اتأثر بآراء الناس.. فأنا متصالحة مع نفسي والتعليقات السلبية لا تؤثر عليّ كثيراً”.

وعن تعاملها مع المتنــ ـمرين، قالت: “حينما أواجه هؤلاء المتنــ ــمرين لا أكلف نفسي مجهود الردّ عليهم.. كنت في الأول بعيط وبنهار، ولكن الآن أصبحت متبلده وبعمل بلوكات وبمسح الكومنتات”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *