سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

علامات الزمن تظهر على بوسي في حفل عيد ميلاد ابنتها مي نور الشريف.. صور

احتفلت الفنانة المصرية الشابة مي نور الشريف بعيد ميلادها برفقة والدتها الفنانة الكبيرة بوسي وشقيقتها سارة، بحضور الإعلامية بوسي شلبي.

بوسي شلبي نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد ظهرت فيها بوسي بمـ ــلامح مختلفة بفعل الزمن، وأعلن المتابعون قلقهم على صحة بوسي بعد ظهورها في كل الصور وهي تتكئ على الطاولة وكان يبدو عليها الإرهاق والتعب الشديد. ورجح البعض أنها لا تستطيع أن تقف وحدها دون مساعدة.

الإعلامية المصرية وجهت تهنئة خاصة لمي بهذه المناسبة السعيدة، حيث كتبت: “كل سنة وحبيبة قلبي طيبة”، وعلقت الفنانة الشابة قائلة: “وانتي طيبة يا بسبوسة”.

وكانت الفنانة المصرية مي نور الشريف قد احتفلت مؤخرا بعيد الأم برفقة والدتها الفنانة بوسي وخالتها الفنانة نورا.

مي نور الشريف نشرت مجموعة صور جمعتها بوالدتها وخالتها وشقيقتها سارة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت لهن رسالة تهنئة.

الفنانة الشابة قالت: “خالتي نورا وامي ربنا يخليكوا تاج فوق راسي و ربنا يحميكوا و يديكوا الصحة. سارة أختي حبيبتي ربنا يقويكي و يديكي الصبر عليا”.

وكانت النجمتان نورا وبوسي قد فقدتا شقيقتهما الكبرى الحاجة هدى في شهر 3 عام 2020، وكانت شقيقتهما الراحلة بعيدة عن الأضواء بعكس شقيقتيها، وظهرت مرات محدودة في مناسبات عائلية كانت آخرها الاحتفال بعيد ميلاد ابنة شقيقتها مي نور الشريف وبدا واضحا أنها تعاني من متاعب صحية.

وبعد ذلك بثلاثة شهور رحل شقيقهما محمد قدري ونعته مي نور الشريف بكلمات حزينة وقالت: “خالي حبيبي في ذمة الله اثر شرخ في الشريان الأورطي. أشهد علي حسن أخلاقك كنت فعلا ملاك . ربنا يغفر لك و يرحمك و يعفو عنك و يدخلك الجنة بدون سابقة عذاب يا حبيبي و ابن حبيبتي. الرجاء الدعاء له و الفاتحة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *