سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

اعتزل التمثيل واتجه لـ”الراب”.. قصة التـ ـدهـ ـور الإنساني والفني لجدين سميث

قدم جيدن سميث نجل ويل سميث الذي ولد عام 1998، أداء مبهر منذ أن كان عمره 8 سنوات، في الفيلم الذي شارك فيه مع والده The Pursuit of happyness، ثم تجربته مع جاكي شان في الفيلم الشهير The Karate Kid، وفتحت هذه الأعمال أبواب الغناء للنجم الوسيم عندما قدم أغنية الفيلم مع المغني الشهير جاستن بيبر، وكان فيلم الخيال العلمي After Earth الذي جمعه بوالده عام 2013، هو آخر أعماله السينمائية.

كانت الشهرة المبكرة سبب ضمن عدة أسباب آخرى جعلت جدين سميث، يتـ ـأذى نـ ـفسـ ـيا ويصبح مضـ ـطـ ـرب في كثير من الأمور، وعلى الرغم من أنه نجح كونه ممثل منذ صغره، وحاز على جوائز قيمة مثل جائزة إم تي في، لأفضل نجم صاعد، إلا أنه لم يشارك في أي أعمال سينمائية سوى فيلم موسيقي عام 2017، وعُرض على نتفليكس تحت عنوان The get down، وابتعد بعد هذا العمل عن التمثيل وقرر بعدها أن الاتجاه لغناء الراب.

إعلان مثـ ـليـ ـته الجـ ـنسـ ـية

وفي إحدى حفلاته في كاليفورنيا أعلن جيدن سميث، مثلـ ـيته الجنـ ـسيـ ـة وعلاقته العاطفية بصديقه مغني الراب تايلور ذا كرياتو، ليصـ ـدم الحضور وصديقه ايضاً بما فعله سميث، وذلك قبل طرح ثالث ألبوماته الغنائية تحت مسمى Cool Tape Vol. 3 ، وظهر من خلال البوستر الرسمي داعـ ـمـ ـاً للمـ ـثلـ ـية، ومؤكدا مثـ ـليـ ـته الجـ ـنسـ ـية، ليخرج بذلك عن الخط الذي رسمه والده نجم هوليوود الشـ ـهيـ ـر لنفسه، ليرفع ضمنيا شعار : لن أعيش في جلباب أبي.

سميث الصغير يصدم معجبيه بارتدائه فستانًا نسائيًا

صـ ـدم سميث معجبيه بظهوره بملابس غريبة فى ولاية كاليفورنيا حيث التقطت عدسات مصورى الباباراتزى النجم الشاب هو يرتدى فستانا نسائيا من اللون الأسود عليه ملابس كروشيه من اللون الأبيض، وارتدى تحت هذا الفستان شورتا قصيرا من اللون الأسود.

وظهر جيدن وهو يحمل حقيبة ظهر سوداء، ويرتدى حذاء رياضيا أسود، وجوربا مطبوعا بنقشة النمر، كما حرص على وضع سلسلة سوداء ليكمل إطلالته الغريبة كما وصفها موقع الديلى ميل.

وكما نشر صورة له على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام وهو يرتدى ملابس نسائية أيضا وعلق على الصورة “ذهبت إلى محل top shop لأشترى بعض الملابس النسائية، وأنا أعنى كلامى تماما”.

كما ظهر جـيـدن فيما بعد في الحملة الدعائية للماركة العالمية لويس فويتون وقام النجم الصغير بعرض أزياء لملابس السيدات، حيث ظهر وهو يرتدي تنورة مع بعض العارضات.

مما واضح ان جيدن سميث قد حصل على تأييد من عائلته حيث قامت والدته الممثلة جادا بينكيت سميث بنشر الدعاية على حسابها الخاص بمواقع التواصل الإجتماعي فور ظهورها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *