سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حنان ترك: أنا غـ ــير مسؤولة وقدمت بـ ــلاغات بما حـ ــدث

عبرت الفنانة المصرية المعـ ــتزلة حنان ترك عن استيــ ــائها الشــ ــديد من الصفحات المزيــ ــفة التي تنتــ ـحل شخصيتها على موقع “الفيس بوك”.

حنان ترك حــ ـذرت متابعيها، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “في صفحات بتنشر كلام على لساني وانا غـ ــير مسـ ــؤولة عنها وقدمت بـ ــلاغات لادارة الفيس بوك لغــ ــلقها وحتى ذلك الوقت وفي انتظار رد ادارة الفيسبوك”.

الفنانة المعتـزلـ ـة أكدت أنها توقــ ـفت عن التعامل مع الفيس بوك تماما في الفترة الحالية، حيث قالت: “فانا متوقــ ــفة تماما عن التعامل والنشر ف الفيسبوك وان شاء الله عند توثيق صفحتى على الفيسبوك سيعرف الجميع بالصفحة”.

وتابعت: “وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثــ ــقة على تويتر والانستجرام والرجاء من الجميع عدم الانســ ــياق وراء الصفحات المــ ـزورة المــ ــدعية انها تخـ ــصني”.

وكانت الفنانة المصرية المـ ــعتزلة حنان ترك بعيد ميلادها الـ 46، برفقة زوجها رجل الأعمال محمود مالك وأبنائها.

آدم خطاب، نجل حنان ترك، نشر صورة عائلية من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها الفنانة المعـــ ــتزلة بملابس فضــ ــفاضة ولفت حجــ ــاب على رأسها، بينما لم تضع أي مساحيق تجميلية على وجهها.

آدم قال في تهنئته لوالدته: ” كل ما أنا عليه الآن وفي أي وقت مضى سأكون مدينًا به لمــلاكي، عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم # العائلة”.

حنان ترك ردت على تهنئة ابنها، في تعليق قالت فيه: “حبيبي ربنا يباركلي فيكم ويسعدني بحضــ ـــنكم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *