سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى بمجموعة صور تجمعهما من مراحل عمــ ــرية مختلفة.. شاهد

احتفلت الفنانة المصرية شريهان بعيد ميلاد ابنتها الكبرى “لؤلؤة”، والذي يوافق يوم 22 أبريل.

شريهان نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، من لقاء نادر لها بأحد البرامج التليفزيونية، قالت خلاله أن ابنتها ورثت منها الكثير من الصفات.

حيث قالت: “لؤلؤة شــ ـقية وعنـ ــدية ولمــ ــاحة جدا ومؤدبة جدا .. من بعد ما اتولدت لــ ـغت عندي الأنا”.

وقد ضـ ــم الفيديو الكثير من الصور التي جمعتها بابنتها من مراحل عمـ ـــرية مختلفة، كما نشرت صور حديثة جمعتها بابنتها بعدما أصبحت شابة، وعلقت قائلة: “بعينك أري الحياة أجمل يا إبتسامة عمري التي أعادت لقلبي الحياة”.

ووجهت تهنئة لها، بقولها: “لولوة يا من سمعت منها أعظم وأجمل كلمة في الوجود “ماما” .. يا أعظم هدايا الرحمن ليا، يا من أكــــرمني وكــــرمني ربي سبحانه وتعالى بها، يا دعوة أمي المستـــجـــابة وحلم جدتك الذي لم تلمسه أو تراه ويا حلمي أنا لنفسي والذي تمنيت أن يصبح واقع”.

وأضافت: “كم أنا فخورة بأنكِ أنتي إبنتي أنا، صغيرتى الرائعة العاقلة المسؤولة القوية. قلب والدتك يشكرك فلقد كنتي بالرغم من صغر سنك إبنتي الجميلة الرائعة المـ ــؤمنة الراضــ ـية والحــ ـارسة الصبورة، أشكرك يا من حولتي معي الكثير من محـ ــني إلى منــ ـح عظيمة، وكنتي كثيراً أنتي قـ ــوة إرادتي وعزيمتي وإصراري وابتسامتي وأيضاً دوائي المســ ــتحيل”.

وتابعت: “تصدقي حبيبتي اني حاسبة عمرك بالثواني وفي يوم ميلادك، بولدك من قلبي تاني!! .. تصدقي إن يوم ميلادك هو برضه يوم ميلادي يعني إنتى مولوده معايا واد بعض يوم بيوم، علشان برضه ف نفس اليوم الأم إتولدت جوايا !! .. تصدقي إن أنا فرحتي مش زي فرحة أي أم؟ ولو حتي قالوا “عادي” شعور بتحسه كل أم !! .. أنا فرحتي لها شكل تانى و معنى تاني .. شعور مـ ــش عادى!! .. تصدقي إن أنا سامعة صوت ضحكة الشمعة السنة دي!!”.

واختتمت كلامها، بقولهاكل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير . سعيدة . ناجحة . قوية . صادقة . محققه ذاتك . هادئة . في راحة بال . و ربك سبحانه وتعالي ووالدك وضــ ـميرك راضي عَنك .. أما أنا .. فقلبي راضــ ـي ومتشرف وفخور بيكي. يا اجمل وأعظم هدايا الرحمن ليا .. بحبك.. بعينك أرى الحياة يا أجمل إبتسامة أعادت لقلبي الحياة”.

وكانت الفنانة شريهان قد تزوجت سرًا من زوج صديقتها إسعاد يونس، رجل الأعمال علاء الخواجة، وظلت الزيجة سرية إلى أن أنجبت شريهان طفلتها الأولى “لؤلؤة”، فقرر الزوجان أن يعلنا أمرهما على الملأ.

وحينما وصل الأمر إلى إسعاد يونس ثــ ـارت، واتهــ ــمت شريهان بأنها خــ ــانت الأمانة، وأعـ ــلنا الحــ ــرب على بعضهما في المجلات والصحف، وظل الأمر مشــ ــتعلًا حتى أُصيـ ـــبت شريهان بالســ ــرطان في عام 2001، فكانت إسعاد أكثر من وقــ ــف بجانبها، وتشاركا الزوج.

وأنجبت شريهان ابنتين من رجل الأعمال علاء الخواجة هما: “لؤلؤة، وتالية القرآن”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *