سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ريم البارودي تبكـ ــي على الهواء بسبب ريهام سعيد: مصممة تأ ذ يني

بكـ ــت الفنانة المصرية ريم البارودي، خلال حلولها ضيفة في برنامج “العرافة” تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وذلك بمجرد عرض صورة صديقتها السابقة ريهام سعيد على الشاشة.

ريم البارودي قالت إن خـــ ــــلافها مع ريهام سعيد يعود لاخـــ ــــتلاف شخصياتهما وعـــ ـدم توافقهما في الآراء، إلا أن الخ ــــلاف الأخير بينهما اشــ ـــتد بسبب تدخل طرف ثالث.

الفنانة المصرية أكدت أن ريهام سعيد كانت تقصدها عندما قالت “في ناس بتاكل معاك عيش وملح جـ ــــــوع مــ ــش أكثر”.

ريم كشفت أن ريهام سعيد رفعت ضـــــ ــدها دعوى قضائية، والتي كانت عبارة عن محضر إداري بالإزعــــ ــاج، قائلة: “الكلام ده من شهر مايو اللي فات بس ســـــ ــكت احتراما لنقابة المهن لتمثيلية.. مع إنها اتأ ذ ت كتير بس معــــ ـرفش ليه هي مصممة تأ ذ يني”.

ومن المعروف أن صداقة قوية كانت تجمع بين ريهام سعيد وريم البارودي، ولكن وقــــ ـع بينهما خــــــ ـــلافاً أدى إلى تدهـــ ــور علاقتهما وخرجتا بأ زمـ ــــــتهما إلى العلن، حتى تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وطلب منهما التوقـــــف عن الحديث عن خـــ ــــلافهما على الملأ.

يذكر أن الخ ـــلاف قد بدأ بعدما ظهر تسجيل صوتي مسرب للفنانة ريم البارودي تهـ ــــاجم خلاله صديقتها السابقة الإعلامية ريهام سعيد.

ريم فتحت النــــ ـار على ريهام خلال التسجيل، ووجهت اللـــ ـوم لأحد الاشخاص لدفاعه عنها، بقولها: “أيمن سليم برقــــبة وضفــــــــر ريهام سعيد.. بتقارن مين بمين.. بص يا حبيبي ولا تستفـــ ـــزني ولا استفــــ ــزك بس متعملش نفسك صاحب حد ونبي وبعدين مــــــش دي اللي معرفاك بيها.. ولا أي حاجة وأنا راضية كدة.. زينة جـــــ ــــزمتها برقبة ريهام سعيد”.

وأضافت: “هي ينطبق عليها “إذا خاصــــ ـــــم فجـــ ــــر” دي واحدة مكـــــ ــروهة ربنا اداها كل حاجة وسـ ـــلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعـــــ ـذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا”،وفي نهاية حديثها أوصت ريم من تحدثه بأن يرسل هذه التسجيلات لريهام.

ريهام أعادت نشر تسجيل ريم البارودي على صفحتها بموقع “اليوتيوب”، وعلقت قائلة: “رسالتك وصلتني شكرا”، ثم نشرت مقطع فيديو سابق من برنامجها تحدث فيه عن ناكـــ ــــري العيش والملح، مؤكدة أن من يفعل ذلك فهو جــ ــــائع وناكــ ــر للجميل، حيث قالت: “لو واحدة صاحبتك كلت في بيتك عيش وملح وبعدين ضــــــ ــربتك في ضهرك علشان جعــــــ ــانة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *