سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

10 معلومات عن خالد مقداد مؤسس “طيور الجنة”.. شاهد صور زوجته وأبنائه

قام نجم قناة “طيور الجنّة” المعتصم بالله المقداد، مؤخرا بنشر صورة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستجرام)، وظهر بهذه الصورة و هو برفقة والده مؤسّس القناة خالد المقداد وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مـ ـرض الأخير.

و كتب المعتصم على الصورة: “اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ أن تشفي أبي وحبيبي ورفيقي خالد مقداد وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية وأن ترده إلينا سالماً معافى يا رب العالمين ويا من لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات ادعوا له يا حبايبي”.

وبعد ساعات من نشر هذه الصورة تصدر خالد مقداد محركات البحث وادعى البعض أنه قد رحل عن عالمنا إثر إصابته بأزمة تنفسية، ولكن عاد بعدها ابناه الوليد والمعتصم لينفيا تلك الأخبار.

و طمأن الوليد والمعتصم مقداد، عبر حساباتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الجمهور على الحالة الصحية لوالدهما خالد مقداد، مؤسس قناة “طيور الجنة”، حيث أكدا أن حالة والدهما في تحسن مستمر: “الأطباء أخبرونا بتحسن صحة الوالد وبدأ في التعافي.. وتواجده في العناية المركزة ما هي إلا للاطمئنان على صحته وكذلك متابعة الحالة أولاً بأول”.

إليك 10 معلومات عن خالد مقداد مؤسس ومدير قناة “طيور الجنة”:

1- خالد مقداد ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية.

2- أسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وأنتج الكثير من الأناشيد لها.

3- افتتح قناته الفضائية في 25 يناير عام 2008، واختار اسم “طيور الجنة” نسبة إلى فرقته الفنية، وقد تخصصت القناة في الأغاني وبرامج الأطفال، وما ميزها هو اعتمادها على مقدمي برامج أطفال، بينهم أبناء خالد مقداد نفسه.

4- متزوج من سيدة تدعى مروة حماد، وأنجب منها 6 أبناء هم: (الوليد – المعتصم بالله – جنى – جاد – إياد – سند).

5- ابنه الأكبر الوليد مقداد من مواليد عام 1999، وظهر في أغلب الأناشيد والكليبات بالقناة، وهو يدرس حاليا في إحدى جامعات الخليج في دولة الكويت، تخصص إدارة الأعمال.

6- ابنه الثاني المعتصم بالله من مواليد عام 2001،  اشتهر بطريقة إلقائه المميزة وفصاحة لسانه والتمثيل في الكثير من الأناشيد والكليبات.

7- ابنته الثالثة جنى من مواليد عام 2008، وتعتبر من أفضل المنشدات في قناة طيور الجنة.

8- ابنه الرابع جاد مقداد من مواليد عام 2011، وهو الآن من نجوم قناة طيور الجنة، واكتسب شهرة كبيرة في الوطن العربي .

9- ابنه الخامس إياد مقداد من مواليد 2011، وهو توأم جاد، واشتهر إياد مع شقيقه جاد بخفة ظلهم وطريقة تمثيلهم.

10- ابنته الصغرى  سند مقداد لازالت طفلة ولم تقدم أي برامج بالقناة، لكنها تشارك أشقائها في الفيديوهات على قنواتهم بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وموقع «الفيس بوك».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *