سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“رجل بقــصة”.. سخـ ـرية من ريهام حجاج بعد تنكــ ـرها في شخصية صعيدي.. وأيتن عامر: المسلسل كوميدي

تعرضت الفنانة المصرية ريهام حجاج لسخـ ــرية شديدة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في إحدى حلقات المسلسل وهي متنــ ــكرة في زي رجل صعيدي، بينما أسدلت غرة “قصة” من تحت العمامة، وهو ما عرضها لانتقــ ـادات شديدة.

ريهام حجاج عبرت عن استيــ ـائها الشديد من هذه الانتقـ ــادات، وردت قائلة: “هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة !! بتخــ ـترعوا ليه، يعني لو اللي بيتكلم مجــ ـــنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب”.

وأضافت: “زينب يعني زوزو “بنت” وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة، وطبيعي لو بنت شعرها كده ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى أنها صعيدية يبقى لازم شعرها يبقى كيرلي زي شخصية مأمونة، البنات الصعايدة قمرات”.

وتابعت: “حاجة تانية زينب متنكـ ــرتش معمـ ــلتش نفسها راجل، هي بنت بنت واسمها زينب لا ولد ولا اتنكــ ــرت في ولد”.

الفنانة أيتن عامر كتبت تعليقا، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك” قالت فيه: “أنا مش قادرة أخبي عليكم أكتر من كدة، المسلسل كوميدي أصلا وهما خـ ــايفين من الحـ ــسد”، وقد ربط الجمهور تعليقها بالانتقـ ــادات التي تعرضت لها ريهام حجاج.

وكانت أيتن عامر قد علقت مؤخرا على أزمـ ــة انسـ ـحاب زميليها أحمد السعدني ومصطفى درويش من مسلسل زينة، فكتبت: “خــ ـدوني معاكوا والنبي.. موسم الانسـ ـحابـ ـات”.

وبعدها بساعات قليلة قررت ريهام حجاج التلميح إلى سبب الأزمــ ـة من وجهة نظرها وسخـ ـرت من أيتن دون ذكر اسمها، وكتبت: “عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”، كما حرصت على شـ ـن حالة هجـ ـوم على منتـ ـقديـ ـها، وتأكيدها على أنها قد نالت نجاحًا كبيرًا حتى وقبل عرض العمل، خاصة بسبب عدد القنوات الكبير الذي سوف يعرض المسلسل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *