سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

منى زكي ترفــ ــض لقب “نمبر وان”: بتشــ ـائم.. والجمهور: قصــ ـفت جبــهة محمد رمضان

عبرت إحدى المتابعات على موقع “انستجرام” عن إعجابها الشــ ـديد بأداء النجمة المصرية منى زكي في مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة نيوتن”، ومنحتها لقب “نمبر وان” بين النجمات.

المتابعة كتبت: “لعبة نيوتن نمبر وان، وانتي نمبر وان”، لتعلق منى زكي بتعليق طريف، عبرت فيه عن رفـ ــضها لهذا اللقب.

منى زكي قالت في ردها: “بلاش نمبر وان دي يا حبيبتي بتشائم.. بحبك حب كتير”.

تعليق منى زكي أثار ضحكات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوها بأنها قصـ ــفت جبهة محمد رمضان، الذي يطـ ــلق على نفسه هذا اللقب.

وكان عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع شخصية “هنا”، التي تقدمها النجمة منى زكي، ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة نيوتن”.

النشطاء دشنوا حملة طريفة لجمع تبـ ــرعات لإعادة شخصية “هنا” التي تقدمها منى زكي، إلى مصر، حيث تجـ ــسد دور سيدة ذهبت إلى أمريكا لتضع طفلها الأول بحثا عن الجنـ ـسية الأمريكية، وتواجه أزمــ ـات صـ ــعبة، كما أتها تفشـ ــل في العودة إلى مصر لعـ ــدم وجود أموال معها تكــ ـفي لحجز تذكرة العودة، بالإضافة إلى وجود خطـ ــر على الحمل.

نشطاء مواقع التواصل تداولوا صورة لوعاء زجاجي يشبه صندوق التبــ ــرعات، وبه أموال، وكتب عليه: “علشان نرجـ ــع منى زكي مصر، وتخلـ ــصنا من التــ ــوتر اللى معيــ ـشانا فيه”.

وكتب أحد النشطاء: ” حلقتين كمان من توتـ ــر لعبة نيوتن وهسافر اتطمن على منى زكي بنفسي وأشوف ناقــ ـصها ايه لحد الولادة”.

وكتب آخر: ” حد راجع من أمريكا قريب يجيب معاه منى زكي بدل وجع القلب دا”، وكتب ثالث: “بدأت اتعاطف مع مني زكي وادعيلها كل يوم ربنا يوقـ ــفلها ولاد الحلال في الغـ ــربه”.

ومسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *