سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

أول ظهور لحورية فرغلي بعد نجاح عملية التجميل في أنفها.. عادت لطبيعتها الأولى وهذا أول تعليق لها

حرصت الفنانة حورية فرغلي على طمأنة جمهورها ومحبيها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرًا.
وظهرت حورية فرغلي في صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بـ فيس بوك لتعلن نجاح العملية وكتبت: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه»، حيث ظهرت أنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات.


وفي وقت سابق تحدثت حورية فرغلي عن حالتها الصحية بعدما أجرت 3 عمليات في الأنف، وتبقت وتبقت عملية أخيرة وهي التي أجرتها خلال الأيام الماضية.

وتستعد حورية فرغلي إلى مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية.
وخلال مداخلة هاتفية أعربت حورية فرغلي عن اشتياقها للعودة إلى الفن والتمثيل مرة أخرى، وأنها كانت ترغب في المشاركة في أحد الأعمال المنافسة في دراما رمضان 2021، لكنها ستشارك في أحد المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2022.


واهتم رواد مواقع التواصل بالحالة الصحية للفنانة خلال الأشهر الماضية، وانهالت الدعوات لها بتمام الصحة، وهو الأمر الذي أثر إيجابا عليها. وأعربت خلال مقطع صوتي قبل شهر عن سعادتها بكم الحب والدعم الذي تلقته من الجمهور وقالت إنها لم تكن تعلم محبتها لدى جمهورها، خاصة أنها عا نت لفترة من الإهـ ـمال والتجـ ـاهل من الجميع.


يذكر أن حورية فرغلي تتواجد منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرت 3 عمليات جرا حية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.


وخضـ ـعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجـ ـراحـ ـية بالأنف الذي تحـ ـطم بعد سقـ ـوطهــ ـاـ من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمـ ـليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكـ ـلات صحية وصعـ ـوبـ ـة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفـ ـسيـ ـة دفعتها للتقليل من الظهور وعا نت من الاكتـ ـئـ ـاب واهتـ ـزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.


وكان مصدر مقرب من حورية فرغلي صـ دم جمهورها بالكشف عن أن العملية التي أجرتها ستتسبب في ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة، حتى أنها قد تؤدي بها الاعتزال.
المصدر قال: “حورية قد تبتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد إجرائها تلك العملية الجراحية الخطـ ــيرة، خاصة وأن نتائج الجراحات الثلاث غير مضمونة بصورة كاملة ولن تكون مرضية بالشكل المتوقع”.
أما عن احتمالية اعتزالها التمثيل، قال: “لا أعرف، الأمر يتوقف على نتائج العملية وإن كنت متأكدا أنها لن تكون مرضية بالشكل المتوقع، ولكن الأكيد أنها ستبتعد عن العمل لفترة ليست قصيرة لأنها تحتاج لوقت طويل للتعافي التام”.


وكشف أن حورية فرغلي كانت قد أجرت نفس العملية منذ 4 سنوات تقريبا، وتم خلالها زراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها، وأضاف: “تحسنت حالتها بعد الجراحة وبالفعل بدأت تصوير عدد من الأعمال الفنية، ولكنها لم تلتزم بنصائح الأطباء بعدم العمل لساعات طويلة أو الارتباط بتصوير أعمال متتالية بشكل قد يؤدي إلى تلف الخلايا التي زراعتها في الأنف”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

وتابع: “الفريق الطبي المسؤول عن حالة حورية فرغلي الآن حـ ــذرها من خطورة تكرار العملية الجراحية وأنها ستحتاج لوقت طويل حتى تعود لمزاولة عملها بصورة طبيعية، وقد لا يحدث ذلك خلال العام الجاري، ولكنها اضطرت لذلك بعدما أصيبت بحالة اكتــ ــئاب حـ ــاد”.


ولكن بعد انتهاء العملية الرابعة تعود حورية فرغلي إلى طبيعتها الأولى، وقد نراها في أحد الأعمال في رمضان القادم بعد أن تستعيد عافيتها بالكامل.

وكان الفريق الطبي المعا لج لحورية فرغلي قد وضع خـ ـطة عمل جديدة تتضمن خضـ ـوع حورية لثلاث عملـ ـيات جرا حية على مدار شهرين الأولى تخصص للحصول على جزء من عظـ ـام القفـ ـص الصـ ـدري، وبعد معا لجة هذه العظـ ـام تخـ ـضع حورية لجر احة أخرى لز رع العظـ ـام في مكان الأنف، وبعد التـ ـئام عظـ ـام الوجه، تخـ ـضع لجر احة ثالثة بهدف استعـ ـادة ملامحها الطبيعية والتأكد من قيام الأنف الجديد بوظائفه دو ن عقـ ـبات.


يذكر أن طبيبة التجميل ماريا مارتا روباتي صـ ـدمـ ـت أصدقاء وعشاق الفنانة المصرية حورية فرغلي، بعدما طالبتهم بتخـ ـفيض سقف التوقـ ـعات لنتيجة الجر احة المنتظرة لاستعـ ـادة أنف حورية، مؤكدة أن خضـ ـوع الفنانة لعدة عمليات في الأنف سابقا، تسـ ـبب بالتأكيد في تغيير تام بشكل وخصائص الأنسجة، وأن الأزمة الحقيقية لا تكمن في تفـ ـتت العظام وإنما في تلـ ـف الغضـ ـاريف.

وأوضحت ماريا مارتا روباتي وهي طبيبة غير معالجة لحورية فرغلي في لقاء مع برنامج ” ET بالعربي ” أنه “من الممكن للطبيب المعالج أن يستعين بقطعة من الغضاريف سواء من الأذن أو من القفص الصدري.
أشارت إلى أن خضـ ـوع المر يض لأكثر من عملية في الأنف لا يترك الأنسـ ـجة الدا خلية كما هي، ويصبح نجاح العملية الجديدة غير مضـ ـمون.

وأكدت أن الضـ ـرر الوا قع على حورية فرغلي ليس في العظام وإنما في الغضـ ـاريف التي قد تتعرض للتآكل أثنـ ـاء العمل ـيات الجرا حية، أو تتـ ـرك ند بة، لذا لا يمكن التأكد من أن نتيجة العمـ ـلية ستكون مر ضية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *