سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سمية الخشاب: تخـ ــليت عن حـواجبي وشعري اتدمـ ــر بسبب مسلسل

تشارك الفنانة المصرية سمية الخشاب في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “موسى”، والذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان.

سمية الخشاب تقدم في المسلسل دور امرأة تدعى “حلاوتهم”، والتي تتميز بأزياء والوان شعر ومكياج مميزين، حيث أن المسلسل يدور في فترة الأربعينات.

الفنانة المصرية كشفت تفاصيل اختيارها للشكل الذي ستظهر به في المسلسل، بقولها: “كنا نختار أنا ومصممة الأزياء سامية عبد العزيز الأزياء والألوان والاكسسوارات الخاصة بشخصية “حلاوتهم” .

وأكدت أنها تخلت عن حواجبها بسبب المسلسل، بقولها: “أحدثت تغــ ـييرا على شكل الحواجب وأصبحت رفيعة للغاية وكانت تلك الحواجب سمة فترة الأربعينيات كما كان هناك اهتماما الماكياج وأدق تفاصيله”.

وأضافت: “تغـ ــيير شكل الحواجب كان يستغــ ـرق نصف ساعة أو ساعة إلا ربع مع الماكيير أمين لأنه كان يمــ ـحي حواجبي بالكامل ويبدأ رسمها من جديد وكنت أتوتــ ـر كل يوم لأنها تعتبر راكور هام”.

أما عن لون شعرها الأحمر، قالت: “اخترت لون الشعر الأحمر لشخصية “حلاوتهم” ووافقني المخرج ومصممة الأزياء لأن ألوان الأحمر بدرجاته كانت منتشرة في الأربعينات، وقد أحببت لون الشعر على “حلاوتهم” ووجدته مناسبا للون بشرتي”.

وأكدت أن تغــيير لون شعرها إلى الأحمر تسبب في تــ ـدميره بشكل كبير، حيث قالت: “كان هناك معــ ـاناة في تغــ ـيير لون شعري من الأسود إلى الأحمر.. شعري اتـ ــدمـــر تقريبا بس كله فدا موسى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *