سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ياسمين صبري تتعاقد على بطولة مسلسل جديد في أول ظهور لها بعد انفصـ ـــالها عن أبو هشيمة

بعد يومين من الإعلان عن انفصــ ــال الفنانة المصري ياسمين صبري، وتصـــدرها مواقع التواصل الاجتماعي  تعاقدت على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “الشارد”.

و أطلت ياسمين عبدالعزيز ببدلة بيضاء، برفقة كل من الفنان أشرف عبدالباقي، والمخرج سامح عبدالعزيز، والمسلسل يتكون من 15حلقة وتقدم فيه ياسمين صبري دور فتاة شعبية، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات.

يشارك في بطولة مسلسل “الشادر” الفنان أشرف عبدالباقي، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

انفصــ ــال ياسمين عن أبو هشيمة

وكان مصدر مقرب من أبو هشيمة قد كشف عن انفصــ ــاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدًا أن علاقتهما يســـ ـودها الود والاحترام وأن الانفصــ ــال تم بشكل راقي.

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على مستوى العالم على جوجل بعد لحظات من إعلانها طــ لاقها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وسيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار أنباء عن انفــ صال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

 

وما زاد التكهنات حول هذا الأمر هو قيام الثنائي بحذف صورهما التي تجمعهما من حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع انستجرام، بعد أن كشفت مصادر أن الساعات الماضية قد شهدت الانفــ صال بشكل ودي بين الطرفين.

 إنفــ صال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري يكلفه 296 مليون جنيه

1- مؤخر صداق 15 مليون جنيه

2- فيلا بالتجمع بـ 77 مليون جنيه

3- 2 سيارة بـ 12 مليون جنيه

4- مجوهرات بـ 138 مليون جنيه

5- شقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *