سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمد سامي: غادة عبدالرازق أكتر حد ظــ ـلمني

تحدث المخرج المصري محمد سامي عن خـ ــلافه القديم مع الفنانة غادة عبدالرازق، وذلك خلال استضافته في برنامج “العرافة”، تقديم الإعلامية بسمة وهبة على قناة “المحور”.

محمد سامي اعتــ ـرف أنه يعـ ــاني من عــ ــيب خـ ــطير في شخصيته وهو “سرعة الانفــ ــعال والغضــ ــب”، مؤكدا أن الكثير من حقوقه تضـــيع بسبب هذا العيــ ــب.

وعن أكثر شخص ظـ ــلمه داخل الوسط الفني، قال إنها الفنانة غادة عبدالرازق، مؤكدا أنه شعر فيما بعد أن ربنا نصفه وحصل على حقه كاملا.

وأضاف أنها حاولت الاعتذار له بعد ذلك، قائلا: “جـ ـات لي قدام العربية ووقفت وسلمت عليّا وقالت لي اوعى تكون زعـ ــلان مني”.

وتابع: “عملت معاها شغل كويس وفيه عيش وملح وعملت معايا تصرفات ما بعد المشـ ــكلة معاها واتقال كلام كتير عليّا مـ ـــش حقيقي، وبعدها ربنا جـ ــاب لي حقي في حاجات كتير وخــ ـلاني أحس بالسعادة”.

واختتم كلامه، بقوله: “غادة عبدالرازق ماكنتش وحـ ــشة طول الوقت، لكن الناتج النهـ ــائي أني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهــ ـاد كل واحد فينا وأنا ربنا كـ ــرمني كتير”.

وكان قد وقع خــ ـلاف بين محمد سامي وغادة عبدالرازق  في كواليس مسلسلهما “حكاية حياة”، وذلك بعدما اتهـ ــم محمد سامي الفنانة غادة عبد الرازق، بتأجــ ـير بلطــ ـجية واقتحـ ــام شقته وتهــ ــديده بخطـ ــف أولاده.

وهو ما نفـ ـته غادة في عدد من البرامج، حيث أكدت أنه اعتـ ــاد سـ ــب العاملين بمسلسل “حكاية حياة”، وحينما اعتـ ــرضت على أسلوبه، قام بمسـ ــكها من ملابسها، فقامت بتحرير محضـ ــر بالواقــ ـعة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *