سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

فيديو – بدون بوتكس أو جراحة.. حيلة ذكية من جيجي حديد لنفخ الشفاه قبل تحديدها بشكل طبيعي في أقل من دقيقة!

منذ أن رزقت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد بطفلتها فضلت الابتعاد عن أضواء الكاميرات والسوشال ميديا

لكن ها هي الآن تعود إلى دائرة الضوء شيئاً فشيئاً وتعود إلى نشاطها من جديد عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي لطالما استخدمتها جيجي لمشاركة جمهورها حيل التجميل الخاصة بها.

أما عن أحدث الحيل التي قامت بمشاركتها فقد كانت حيلة ذكية لنفخ الشفاه بدون بوتكس أو إجراءات جراحية.

حيلة جيجي حديد لنفخ الشفاه بشكل طبيعي

في أحد الفيديوهات القصيرة التي حمّلتها عارضة الأزياء على إنستجرام، نرى خبيرة المكياج الخاصة بها، إيرين بارسونز، تضفي عليها لمسات من الجمال لإحدى جلسات تصوير مجموعة ميبلين لمستحضرات التجميل.

وفي مقطع الفيديو، نرى إيرين تستخدم لون أحمر شفاه بدرجة أغمق من لون شفاه جيجي الطبيعية ثم تضفي عليه لمعاناً عند خط الشفاه باستخدام فرشاة بحركات باتجاه جانب واحد فقط.

ومع أن الفرشاة تبدو أكبر بشكل غير تقليدي عما يستخدمه معظم الناس، مثلما يعرض الفيديو، إلا أن هذا الحجم المثالي لتطبيق هذه الحيلة، إذ إن الفرشاة الكبيرة تغطي مساحة أكبر وتعمل بشكل أسرع من الفرشاة الأصغر.

ومن الواضح أن لون أحمر الشفاه الملمع، بدون أي خطوط واضحة، جعل شفاه جيجي تبدو أكبر من حجمها مرتين، كما أنها بدت طبيعية للغاية بكل تأكيد.

ووفقاً لما ورد في مجلة Glamour البريطانية، فإن جدول أعمال جيجي حديد قد بدأ بالازدحام مرة أخرى

فقد جاءت جلسة التصوير الخاصة بمجموعة ميبلين لمستحضرات التجميل بعد أن اجتاحت جيجي منصة عرض الأزياء بملابس عصرية في أسبوع الموضة

وبالرغم من أن جيجي تعيش الآن حياة جديدة مريحة وسرية نسبياً بصفتها أماً ريفية أنيقة تعيش في مزرعة يولاندا فوستر المنعزلة في بنسلفانيا، فإن الأم التي تبلغ من العمر 25 عاماً عادت بشكل مذهل إلى منصة عرض الأزياء لفيرساتشي خلال أسبوع الموضة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

وبعد ستة أشهر فقط من الولادة سارت العارضة الجميلة على منصة العرض إلى جانب شقيقتها بيلا وزميلاتها من عمالقة مجال عارضات الأزياء

 

إيرينا شايك وبريشيوس لي في عرض أزياء هو أكثر العروض التي تجمع نجوماً في الموسم حتى الآن بلا شك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *