سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“واثـ ـق إن ربنا هيردك لينا تاني”.. نجل نادية العراقية يوجه لها رسالة مؤثرة بعد تدهـ ــور حالتها

كشف أدهم، نجل الفنانة نادية العراقية، أن والدته تعــ ـاني من فيروس كورونا، بالإضافة إلى إصــ ـابتها بفشـ ـــل في وظائف الرئة والتهــ ـاب بكتيري وانخــ ـفاض في نسبه الاكسجين ، مؤكدا أن حالتها الصحية حــ ـرجة، وتم نقلها للعناية المركزة/ وطلب من جمهورها الدعاء لها.

أدهم نشر صورة نادرة جمعته بوالدته، ظهر فيها نائما على ساقيها، ووجه لها رسالة مؤثرة، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث قال: “كل م كنتي تشوفيني مهــ ـموم وزعـ ــلان وعندي مشـ ـــاكل كنتي تجري عليا حتي و انتي تعـ ـــبانه ولسه صاحيه من النوم وتقوليلي نام علي رجلي و تحطي ايديك الصغيره دي علي راسي و تقعدي تقرأي قرأن و اقولك يعني كل المشــ ـاكل دي هتروح من كده.. تقوليلي هو في زي كلام ربنا .. هتشـ ــوف .. وبعد م تخلصي تقولي يخــ ــررابي الجـ ــموس ده خـ ــلفته ازاي !.. وفعلا وجــ ـع قلبي و مشـــ ـاكلي كلها بتتحل من بركه ايديك و قراءةالقرأن”.

وأضاف: “انا بقي النهارده كنت عندك في المستشفي و حــ ـطيت ايدي علي راسك وقريت قرأن  كتير و واثـ ـق زي م كل مشـ ــاكلي ووجــ ـع قلبي كانوا بيخـ ــتفوا ان وجـ ــعك و تعــ ـبك ده هير و ح و ربنا هير د ك لينا تاني يا امي”.

وكان أدهم قد كشف أن والده وشقيقاته يعــ ـانون أيضا من الفيروس لكن حالتهم مستقرة، حيث كتب، على حسابه الخاص بموقع “فيس بوك”: “غصــ ـب عني مـ ــش عارف ارد على كل الناس .. الحمد لله ابويا واخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقرة”.

وأضاف: “بس للأســ ـف أمي في العناية المركزة حالتها حـ ــرجه جدا.. فشـ ــل في وظائف الرئة والتهـ ـاب بكتيري وانخـ ــفاض في نسبه الاكسجين ل ٦٠٪-٥٠٪) محتاجة دعواتكم ! .. الحمد لله على كل شىء.. عندي حسن ظن في ربنا كبير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *