سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد مشاركته في “لعبة نيوتن”.. نجل حسين الإمام: كان نفــسي أبويا يشوف نجاحي

شارك الفنان الشاب يوسف الإمام، نجل الفنان الراحــ ــل حسين الإمام والفنانة سحر رامي، بالتمثيل لأول مرة، وذلك في مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي.

الفنان الشاب يوسف الإمام ظهر في المسلسل بدور مخرج شاب تقع في حبه “يارا”، التي تلعب دورها الفنانة الشابة مايان السيد.

وعن هذه التجرية، قال يوسف الإمام: “لعبة نيوتن التجربة الأولى لي في التمثيل وأتمنى ألا تكون الأخــيرة، واختياري للمسلسل كان عن طريق صداقتي بأحد المسؤولين عن الكاستينج وهو ثروت مصطفى، فهاتفني وأخبرني بأن تامر محسن يريدني في دور بالمسلسل فوافقت د و ن تفكير”.

يوسف الإمام أكد أنه كان يتمنى أن يكون والده الراحـ ــل حسين الإمام معه ليرى نجاحه، حيث قال: “كنت أتمنى أن يكون والدي معي الآن ويرى هذا الدور ويشاهد نجاحي في مجال التمثيل، ولكني متأكد أنه سعيد الآن ويشعر بكل شيء، ويعلم أن كل هذه السنوات التي قضــ ــاها في تعليمي لم تذهب هبـ ــاءً”.

ومن ناحية أخرى، عبر عن سعادته بالعمل في مسلسل كبير بحجم مسلسل “لعبة نيوتن”، قائلا: “أنا محظوظ بأن تكون بدايتي في مسلسل بحجم لعبة نيوتن، فهو عمل متوازن ومنضـ ــبط درامياً، ومكتوب صح وشــ ــيق جداً، جعل كل الناس مهتمة بأحداثه بد و ن زيادات، وبه دراسة عمـ ــيقة لكل الشخصيات”.

كما عبر عن سعادته بالعمل مع الفنانة منى زكي، بقوله: “جعلتنا جميعاً نفكر هناء عاوزة إيه؟!، ولو أردت وصف منى زكي سأقول الكثير والكثير، وهذه المرة الأولى التى أعمل معها برغم أني خريج معهد سينما قسم إخراج وأعمل في المجال منذ أكثر من 10 سنوات خـ ــلف الكاميرات في التصوير والإخراج، إلا أني لم تتح لي فرصة العمل معها من قبل.

ويوسف الإمام هو ابن الفنان الراحـ ــل حسين الإمام والفنانة سحر رامي، درس الهندسة الصوتية والإنتاج وكذلك الإخراج، كما احترف عــ ـزف الدرامز وقدم العديد من الأغاني الأجنبية بصوته وكلماته، بالإضافة إلى عمله كموديل.

وقد أكمل يوسف الإمام إخراج فيلم “زي عود الكبريت” الذي لم يستكمله والده، بسبب رحــ ــيله المفاجئ، إثر إصـ ــابته بجـ ـــلطة في الشريان التاجي بالقلب، وذلك في 17 مايو 2014 عن عمر ناهز 63 عامًا.

يذكر أن الفنان الراحل حسين الإمام قد تزوج مرة واحدة في حياته، وكانت من الفنانة سحر رامي، ورزق منها بولدين، هما: “يوسف، وسالم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *