سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعدما أقـــلق جمهوره بمـــــرضه الغــــامض.. إسلام إبراهيم يكشف تشـــخيص الأطباء لحالته

تعـ ــرض الفنان المصري الشاب إسلام إبراهيم لأزمـ ــة صحية شــ ــديدة، نقل على إثرها إلى المستشفى، وقد مكــث بها لمدة أسبوع.

إسلام إبراهيم نشر صورة له، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، ظهر فيها وهو راقـــ ـدا على سرير المــ ــرض في المستشفى، وأقـ ــلق جمهوره بتأكيده أنه لا يعرف طبيعة مــ ــرضه، وأن الأطباء اشــ ــتبهوا في إصــ ـابته بكورونا، إلا أن مسحته جاءت سلبية.

وبعد عدة ساعات طمأن الفنان المصري جمهوره، بكشفه عن تشخيص الأطباء النهائي لحالته، حيث كتب: “أولا بشكر كل الناس اللي حاولت تتصل بيا أو تبعتلي رسايل وآســـف إني مكـ ــنتش بقــ ـدر أرد”.

وكشف تفاصيل حالته، بقوله: “بعد فحوصات وتحاليل كتير جدا اكتشفت أن عندي التهـــ ـاب حـ ــاد في جدار المعدة أدى إلى التهـــ ـابات في القولون وده اللي كان مسبب كل الأعـ ـــراض اللي عندي واللي هي أصلا متشابهة مع أعــ ــراض الكورونا”.

وتابع”ولكن طريقة العـــ ـلاج مخ ـــتلفة تماما وده بعد ما اتأكدت أن معنـــ ـديش كورونا بعد ما عملت المسحة وتحاليل الكورونا مرتين.. دعواتكم بالشفاء العاجل لأن الموضوع مــ ـــؤلم جدا ومـ ــش سهل ولكن الحمد لله على كل حال”.

ووجه الشكر لطبيبه المعــ ــالج، بقوله: “بشكر دكتور أحمد سمير على وقوفه جنبي اليومين اللي فــ ـاتو، أي معلومات أخرى عن حالتي الصحية غـ ــير صحيحة بالمرة وإن شاء الله هتعـــدي على خير بفضـــل ربنا ثم دعواتكم”.

وكان الفنان المصري إسلام إبراهيم قد طلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء، لافتا إلى أنه لا يعرف طبيعة مــرضه، حيث أجريت له مسحة كورونا وجاءت نتيجتها سـ ــلبية، إلا أن الأطباء فضلوا استمرار تواجده بالمستشفى للاطمئنان.

إسلام إبراهيم كتب: “دعواتكم بقالي أسبوع مــ ـش فاهم أنا عندي إيه”، وكتب منشوراً آخر، قال فيه: “حبايب قلبي ربنا ميحــ ــرمنيش من محبتكم بس أنا مــ ـش قادر أرد ع التليفون وإن شاء الله هطمنكم”.

وكان إسلام إبراهيم قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل “نجيب زاهي زركش” بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وهالة فاخر، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ورنا رئيس، وغيرهم.

يذكر أن الفنان إسلام إبراهيم قد اشتـ ـهر من خلال مشاركته في برنامج SNL  بالعربي، كما شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل “الوصية”، ومسلسل “بـ 100 وش”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *