سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عصام كاريكا يفضـــح رامز جلال ويكشف فبــــركة برنامجه: كل الفنانين عارفين وبنوافق علشان الظرف اللي بناخده

فضــ ــح الفنان المصري عصام كاريكا، الفنان رامز جلال، مؤكدا على فبـــ ــركة كل حلقات برامجه، التي تنتمي لنوعية برامج المقـــ ــالب.

عصام كاريكا أكد أنه كان على علم بكل برامج المقــــ ـالب التي شارك فيها، لافتا إلى أن هذا الأمر لا ينطبق على برامج رامز جلال فقط، ولكن أيضا البرامج التي قدمها كل من هاني رمزي ومحمد فؤاد.

الفنان المصري قال، في برنامجه “كاريكا عامل ألاباندا” الذي يقدمه على صفحته بموقع “الفيس بوك”، إن الفنانين يعرفون جيدا بالمقـ ـــلب قبل تنفيذه، وهذا أمر طبيعي فلن يظهر أي فنان ويتعـ ــرض لمواقف صـــ ـعبة د و ن أن يوافق قبلها.

وعن سبب موافقة الفنانين على المشاركة في مثل هذه البرامج، قال: “علشان جمهورنا يتمتع باللي بيحصل، وعلشان الظرف اللي أنت بتاخده وأنت ماشي”.

وأضاف أنهم يكتشفون أمر المقـــ ــلب من أحد العاملين في البرنامج وليس الفنان الذي يقدمه، قائلا: “مـــ ـش الفنان اللي بيقولي، يعني مش رامز ولا هاني اللي بيقولوا، دول بيكونوا قاعدين في أوضتهم مستنين النجم، بس بيبقى في حد عصفورة في البرنامج بيجي يقولك خلي بالك أحنا بنعمل كاميرا خفية”.

الفنان المصري اختتم كلامه بتحـ ــدي لأي فنان يستطيع أن يكــ ــذبه، بقوله: “فنانين كتير أتحـ ـــدى لو طلع وقالي لأ أنا مـــ ــش عارف، معظمنا بيكون عارف”.

يذكر أن الفنان المصري رامز جلال قدم هذا العام برنامج مقــ ــالب يحمل اسم “رامز عقله طـ ــار”، وقد حل الفنان أحمد سعد ضيفا على أولى حلقات البرنامج.

ويدور المقــ ــلب داخل أحد المـ ــلاهـ ـــي بالرياض، حيث يحضـ ـــر الضــ ـــيف لتصوير برنامج من تقديم إحدى المذيعات، وخلاله يقوم بتجـــ ـــربة أحد ألعاب المـــ ـلاهــ ـــي، وتستقر “اللعبة” على ارتفاع عــ ـــال جــ ـــدا وبها الضــ ــيف، حيث يكون معـــ ــلقا في الهواء، ثم يتم القــ ـذف به من أعلى ليسقط في حمام سباحة كبيرة، ثم يظهر رامز ويكشف له المقـ ــلب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *