سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

” بـــكى بسببها”.. نجل شعبان عبدالرحيم يكشف تفاصيل آخـــر مكالمة جمعت والده الراحــــل بسمير غانم

حرص عصام، نجل الفنان الراحـ ــــل شعبان عبدالرحيم، على تقديم التعـــ ـازي لأسرة الفنان الراحــ ـــل سمير غانم، وذلك خلال مقابلة له في  برنامج The Insider بالعربي على قناة دبي.

نجل شعبان عبدالرحيم قال: “عايز أقول لأسرة عم سمير البقية في حياتكو والله يرحـ ـــمه، والشعب المصري كله بعد مايشوف اللقاء ده يقراله الفاتحة، عشان هو كان حنين جدا وطيب قـــ ـوي، وآخر واحد في الناس اللي بيضحكوا بجـــد عم سمير”.

وكشف تفاصيل آخــ ـــر مكالمة جمعت  بين والده الراحــ ــل وسمير غانم، قائلا: “آخــ ــر مكالمة أنا كنت عند أبويا في المستشفى، ولقيته بيتكلم في التليفون.. بصيت لقيته بيبكــ ــي قــ ـــوي وشــ ــد انتباهي، لأنه لما كان بيعــ ــيط كنا بنزعـــ ــل عليه”.

وتابع: “فضلت واقف أتفرج لحد ما خلــ ــص بقوله مالك يابا، قالي عمك سمير زعـــ ــلان عليا وعمال يكلمني.. تقريبا عم سمير زعــ ــل عليه فوصل أبويا للمرحلة اللي كان فيها”.

وكان سمير غانم وشعبان عبدالرحيم قد تشاركا في ثلاث أعمال فنية، كانت أولها في عام 2001، من خلال مسرحية “دو ري مي فاصوليا”، وتبعها التعاون الثاني في مسلسل “سيت كوم- عبدالحميد أكاديمي” عام 2005، وكان أخر عمل فني جمعهما، مسرحية “سيبوني أغني” عام 2017.

وغيـ ـب المـ ـوت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صـ ـراع مع المـ ـرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقـع في حالة انهـ ـيـار.

شارك في حمل الجثـ ـمـان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهـ ـيـ ـار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *