سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

احــ ذ ر العــ د و ي.. أماكن لا تقترب من لمسها أو استخدامها في الطائرة‎

يعيش العالم حالة من الخــ و ف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ودائما ما تحرص الشركات والمطارات والموانئ التي تستضيف أعداد كبيرة من الجماهير على نشر وسائل توعية


زادت شركات الطيران من إجراءات الوقاية والنظافة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ولكن نظرًا لكثرة الرحلات القصيرة لـ الطائرات، فمن المحتمل أن تظل بعض المناطق والأماكن بـ الطائرة قذ ر ة ومـ هـ ملة بعض الشيء.

حـ ذ ر مضيفو الطيران من مخـ ا طر لمس الأسطح المتـ سـ خة في المناطق العامة وكذلك الطائرات، فقد حث أحد أعضاء طاقم الطائرة الناس على التفكير مرتين قبل وضع أيديهم على طاولات صينية أو جيوب المقاعد.

نصح مضيف طيران المسافرين قائلًا:”‘إذا كنت تطير لمسافات قصيرة ، احضر بالتأكيد مناديل أو معـ قـ مات مضا د ة للبكتيريا، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وأشار مضيف الطيران: تعمل الكثير من شركات الطيران على تحويل الطاقم إلى الطائرة ، مما يعني أنهم يلتقطون القـ مـ ا مة ، ويطبقون حزام الأمان ، ويضعون مجلاتك في جيب المقعد ، ثم يرحبون بالركاب الجدد على متن الطائرة.

وأكد: أوصيكم دائمًا بعدم استخدام أو وضع أي شيء في جيب المقعد أبدًا، يتم تنظيفها من القـ مـ ا مة ولكن لا يتم تنظيفها أبدًا، فقد يلقي الناس بداخل هذا الجيب مناديل متـ سـ خة ، وأكياس، وملابس دا خـ لـ ية ، وجوارب ، وأقدام الناس ، وعـ لـ كة ، وحلويات نصف ما صة ، وقشور لب .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *