سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

فنانون عا نـ وا بسبب مـ ر ض أبنائهم.. بعضهم فقدهم وآخرين لم يفصحوا

الحمهور ينظر دائما إلى الفنانين نظرة مختلفة حيث يشعر بأن حياتهم منعمة وخالية من المـ شـ ا كل والأ ز مــ ا ت، وتناسي تماما أننا في النهاية بشر ومعرضون جميعنا إلى تلك المــ حـ ن والشـ د ا ئد، ومن بينها المــ ر ض، ؛ فالنجوم يعـ ا نون في كثير من الأوقات حتى إن لم تصل معا نـ ا تهم للجمهور.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز الفنانين الذين مروا بهذه التجربة كالتالي:

إيهاب توفيق

اللحظة الأكثر قـ سـ و ة في حياة أي فنان، بل في حياة أي إنسان عمومًا، هي تلك التي يعرف فيها خبر مـ ر ض أحد أبنائه، ويراوده شعور بالعـ جـ ز عن التدخل لإ نقا ذ ه مما هو فيه، وهو ما كشفه الفنان إيهاب توفيق في لقائه مع منى الشاذلي عندما أكد أن ابنيه التوأمين يقيمان حالياً في الولايات المتحدة الأميركية للعام الثالث على التوالي بسبب إ ص ا بتـ هما ببعض الأ مـ ر ا ض التي تستدعي علا جهما في الخارج.

مها أحمد

تحدثت عن مـ ر ض ابنها، وهو من ذوي الا حتيا جات الخاصة، وا نهـ ا ر ت بالبـ كـ ا ء على الهواء طالبة منه أن يسامحها على أي تقصير في حقه، مؤكدة أن ما باليد حيلة.

يسرا اللوزي

كشفت عن إ صـ ا بة ابنتها بضعف في السمع، وذلك خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية، مؤكدة أنها اكتشفت إ صـ ا بتها بالصدفة بعد الولادة بعد أن لاحظت أنها لا تنتبه لصوتها، وقامت يسرا بعمل حملات توعية للأمهات لاكتشاف ضـ عـ ف سمع الأبناء في مرحلة عمرية مبكرة.

هاني شاكر

 

في 2009 أعلن الفنان هاني شاكر إ صـ ا بة ابنته بمـ ر ض السـ ر طا ن، ثم و فـ ا تها بعدها بعد عام ونصف العام من العلاج في عدد من الدول. وكانت هذه اللحظة من أ صـ عـ ب ما مر به الفنان في حياته.

نجلاء فتحي

أقبلت على الا نتـ حا ر بعد اكتشافها إ صـ ا بة ابنتها الرضيعة بثقب في القلب، ويحكي المقربون منها أنها اتجهت إلى نافذة الغرفة لإ لقـ ا ء نفسها؛ لتتـ خـ لص من حياتها ووقتها لاحظت والدتها نيتها، فطلبت منها أن تتروى وتهدأ، وقالت لها إنها في حاجة إليها؛ كي تقنعها بالتراجع عن فكرة الا نتـ حا ر.

أمير كرارة

صرح أمير كرارة خلال لقائه مع برنامج “أنا وأنا”، أن أبنته أ صـ يـ بت بمـ ر ض غامض مما وضعه تحت ضغط عـ صـ بى كبير وكاد أن ينـ هـ ا ر، لولا أن الله قد أنعم عليها بالشفاء.

وعلى النقيض يوجد بعض المشاهير يفضلون جعل مسألة مرضهم أو مـ ر ض أبنائهم أمر سرى للغاية ولا يفصحون عنه بأى حال من الأحوال.

أنغام

نشرت أنغام صورة لها مع ابنها الصغير وهما في الطائرة، دون أن تكشف أي تفاصيل إلا أن الجمهور قـ لـ ق بشدة ليتم تسريب أخبار تفيد إلى أن ابنها كان يعـ ا ني من مـ شـ كـ لة في ساقيه.

عمرو عبدالجليل

كشف الفنان عمرو عبد الجليل عن الحا لة الصـ حية لابنه عبد الجليل، وإ صـ ا بته ومـ ر ضه با لتـ ها ب فى العصب المخى التاسع، وهو العـ صب المسئول عن الكلام والمـ ضغ والبـ لع، مشيرا إلى أنه سوف يجرى عمـ لـ ية جر ا حية، بعد التشخيص الدقيق للمـ ر ض، الذى أ صـ ا به منذ أكثر من 4 سنوات.

ميا فارو فقدت ابنتاها الأولى تام بمـ ر ض القلب والثانية لارك بمـ ر ض الإ يد ز

أميرة فتحي فقدت ابنتها ماليكا بعمر سنتين بسبب ثـ قب في القلب

ماجد المصري تعرضت ابنته داليدا لحـ ا د ث سـ قـ و ط أدخلها غرف العـ مـ ليات

زينة واجه توأمها عز الدين وزين الدين بعض المـ شـ ا كل الصحية

أحمد السقا اصحب ابنته نادية إلى ألمانيا للعلاج دون توضيح حقيقة المـ ر ض

ابن أيتن عامر ولد قبل ميعاده فا ضـ طر ت إلى إيداعه في الحضانة لفترة

عا نت سارة نور الشريف من فير و س نادر تطلب سفرها للعـ لا ج

داليا البحيري فقدت ابنتها الأولى خديجة بعد 9 أشهر من ولادتها

لقاء سويدان طلبت إلى الجمهور الدعاء لإبنتها جومانا التي تمر بحالة صحية وتحسنت بعد فترة العـ لا ج

سيلفستر ستالون عا نى ابنه سيرجو من مـ ر ض التوحد ليـ تـ و فى بسـ كـ تة قلبية

جون ترافولتا فقد ابنه جيت المـ ر يض بمـ ر ض نادر

حسن حسني فقد ابنته فاطمة بعد مـ عـ ر كة مع مـ ر ض السـ ر طان عام 2013

أيمن زيدان فقد ابنه نوار بعد مـ عـ ر كة مع مـ ر ض السر طان عام 2011

جومانا مراد

فُـ جـ عت الفنانة جومانا مراد، بو فـ ا ة ابنتها الصغيرة ديانا التي وضعتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبكلمات مؤ ثر ة نعت جومانة مراد ابنتها ونشرت صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “انستجرام”.

وعلقت جومانة على الصورة كاتبة:”الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *