سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

نفرتيتي جديدة.. تغير شكل بيرجا أكالاي بطلة مسلسل “حب أبيض وأسود” بعد 14 عام من لقب وصيفة ملكة جمال تركيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور قديمة للنجمة التركية بيرجا أكالاي بطلة مسلسل “حب أبيض وأسود” التي لفتت الأنظار بشدة بأدائها الرائع والعفوي ضمن أحداث المسلسل، ما دفع الجمهور لمحاولة التعرف عليها بشكل أكبر، عندما اكتشفوا أنها فازت بلقب وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2004.

ولاحظ الجمهور الذي تداول صوراً قديمة لبيرجا أكالاي من بداياتها الفنية أن شكلها تغير كثيراً، خاصة بعد أن لجأت لعمـ لـ يات التجميل في السنوات الأخيرة.

تغيرت ملامح التركية بيرجا أكالاي بطلة مسلسل “حب أبيض وأسود” بعد 14 عاماً من حصولها على لقب وصيفة ملكة جمال تركيا، وذلك بفعل عمليات التجميل المتعددة.


فقدت اعتمدت بيرجا أكالاي بعض التغييرات في ملامح وجهها أولها بالطبع نفخ شـ فـ تيها بالبوتوكس والفيلر، ثم خضوعها لجـ ر ا حة لتعديل شكل فكيها لإبراز عظام الوجنتين “على طريقة نفرتيتي”، وكذلك وشم الحواجب الكثيفة وأيضاً شد جفون العينين لتوسعتهما قليلاً.

ورغم أن شكل بيرجا أكالاي صاحبة شخصية “أصلي” في المسلسل التركي “حب أبيض وأسود” ظل جميلاً إلا أن الجمهور شعر بالصـ د مة بسبب تغير ملامحها بشكل واضح.

بيرجا ممثلة تركية معروفة، ولدت عام 1984م في مدينة إسطنبول، وبسبب حبها الكبير للتمثيل، أصبحت حياتها كلها تتمحور حوله، منذ طفولتها

وهي تقوم بالتمثيل، أمام المرآة مرة، ومع زملائها بالمدرسة، حين أنهت دراستها الثانوية، فكرت فقد في أن تتوج موهبتها بالدراسة الشاملة

بالفعل درست في قسم نقد المسرح والدرامية في جامعة إسطنبول، ثم تخرجت من قسم المسرح في المعهد الموسيقي في جامعة حليش

أثناء دراستها قررت أن تشارك في مسابقة ملكات الجمال لعام 2004م، حتى وصلت لمسابقة الجمال الأوروبي، ومثلت تركيا فيها وصلت إلى الدور قبل النهائي، ثم بدأت اتجاهها نحو التمثيل .


كانت بدايتها على المسرح وقدمت العديد من المسرحيات، وتقول عن عملها المسرحي إنه شيء أقوى كثيرا من التمثيل أمام الكاميرا، فأنت تمثل بصوتك وجـ سد ك لا يوجد مكبرات صوت ولا محسنات إضاءة، ولا مونتاج، فكل شيء يخرج منك للجمهور تلقائيا، فلابد أن تكون ممثل محترف ذو موهبة كبيرة، وحضور قوي، ودراسة لأصول المسرح بشكل جيد وموسع، عملت أيضا في تقديم البرامج التلفزيونية، مثل برنامج الدوري الرياضي على قناة ستار TV .

أول عمل تلفزيوني ودور حقيقي لها كان عام 2007م، في المسلسل التلفزيوني الرومانسي الدرامي القادر، مع باتور بلردي و اوزكان دنيزفي 2008م قدمت دور رئيسي في مسلسل الكوميديا الأبن، لكن بدأت الحصول على شهرة، وبدأ الجمهور يتعرف عليها من خلال المسلسل الرداما الرومانسية عاصي عام 2007م حتى 2009م، في دور زينب، الذي يحكي قصة حب عاصب وديمير، الذي ابتعدوا عن بعضهم لسنوات

ثم التقى مرة أخرى، يعود ديمير كرجل غني، لكنه يجد والدته منتـ حـ ر ة في النهر، ويصبح وسط ماضيه وأسرار موت والدته، وحبه لعاصي الذي عاد فور مقابلتها . عام 2009م قدمت دور ادا 1 في فيلم سيزي سيفيوريوم، للكاتب والمخرج مصطفى اوغور، شاركها البطولة إيمري ألتوغ، زينب أيدمير وفي نفس العام شاركت في العمل (نفيس : فاتان ساغولسون )، قصة مـ ثيـ ر ة عن 40 رجل من الجنود الأتراك يعملون في محطة دورية نائية في شرق تركيا مـ و تهم شبه المؤكد ، عند الصـ ر ا ع بين الجيش التركي والمنظمة الانفـ صا لية المسلحة .

سنة 2013م – 2014م شاركت في بطولة المسلسل التاريخي الرومانسي ( انا أحب ذلك – بن أونو جوك سيفديم )،تدور أحداثه عام 1950م عن رجل جاء للسلطة من حزب الحكومة الديمقراطي، قدمت دور أيهان، شاركها البطولة ( محمد أصلان توج – ايديل فرات – سمسي انكايا – رضا أكين ) . 2015م لعبت دور البطولة في مسلسل متزوجون غا ضـ بو ن، تدور قصة العمل حول أربع زوجات تم خـ يا نـ تهن، ويحاولن دعم بعضهن بشكل كوميدي درامي مثل معها سارب أكايا و إبرو كندبيي أوغلو و أيكا إرتوران و سيركان أتونوراك و سنان إيروغلو .

لعبت دور المدرسة حياة في المسلسل حياة بازين تاتليدير، عام 2016م، تدور حول مدرسة بدأت العمل في إحدى المدارس الثانوية، وتأقلمت مع الطلاب

حتى أتى الولد الهـ مـ جي الغني إلى المدرسة، وبدأ حال في التغير، لكن بفضل ذكائها تتمكن من ضبط الحياة داخل المدرسة، بعد الكثير من المـ شـ ا كل والأحداث .

بيرجا أكالاي تخرجت من معهد “بيرا للفنون الجميلة” بقسم المسرح عام 2003، كما كانت تمارس ر قـ ص الباليه لسنوات طويلة قبل أن تتوقف بسبب تعرضها لإ صـ ا بة.

كما بدأت ظهورها الإعلامي بالعمل كمذيعة، وبعدها شاركت في عدة مسلسلات

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *